أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

كاريس بشّار تكشف سر مشية “دهب” واختيارها للشخصية بأن “تتخلوع وتتروقص”

ثارت النجمة كاريس بشّار إعجاب المشاهدين، من خلال أنوثة شخصية “دهب” في مسلسل “سلاسل دهب”، من تأليف وسيناريو وحوار سيف رضا حامد، وإخراج إياد نحّاس، وإنتاج شركة “غولدن لاين للإنتاج الفني”.
وكشفت سر دلالها وطريقة سيرها خلال حلولها ضيفة أحد البرامج الإذاعية، قائلةً: “شعرت بأن شخصية بتركيبة تحمل كل هذا الكم من الدهاء والمكر والدلع، من غير المعقول أن تكون مشيتها طبيعية، بل يجب ان تتماشى مع طبيعتها، فاخترت لها مشية خلوّعة او رقوّصة كما يقولون بالعامية”.
وأضافت: “هي تستخدمها أيضاً من جل تحقيق أهدافها في مواقف معينة، الأمر الذي ظهر مثلاً في أحد مشاهدها مع رئيس الكركون، وأيضاً عندما تحاول إغراء أحدهم”.وشكرت بشّار المخرج إياد نحّاس الذي أعطاها ثقته وأفسح لها المجال من أجل تنفيذ مقترحها في بناء الدور.
وبرزت “دهب” خلال استخدام غنجها أمام رئيس المخفر، ما دفعه الى تبدل حاله إلى النقيض، فبعد أن قدم اليها غاضباً، استسلم أمام سحرها الأنثوي ونظراتها بأداء نفذته الفنانة السورية بإبداع.
ويشارك في بطولة “سلاسل ذهب”، النجوم بسّام كوسا وكاريس بشار وديمة بياعة وشكران مرتجى وجيني إسبر وعبد الهادي الصبّاغ وصباح الجزائري وسحر فوزي وسامر اسماعيل ومها المصري وعلي كريم وعلي سكّر وزينة بارافي وطارق عبدو وأنس طيارة ورهف الرحبي وريام كفارنة وسارة بركة وفاتن شاهين وطيف ابراهيم ورزان ابو رضوان وسواهم.

مجلة لها

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.