أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

كريم فؤاد يخطف قلوب جماهير المارد الأحمر و يقود الفريق إلى فوز قوي في الدوري 

كريم فؤاد يخطف قلوب جماهير المارد الأحمر و يقود الفريق إلى فوز قوي في الدوري 

كتبت: عليا عطيه

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد السويس الجديد في الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

 

باغت النادي الأهلي بالهدف الأول بعد توغل من كريم فؤاد من الناحية اليمني؛ ليمررها إلي محمد شريف الذي يسددها ويسجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية.

 

وأضاف بعدها حمدي فتحي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة السادسة، بعد انطلاقه رائعة من كريم فؤاد وتمريرة بينيه رائعة من افشة ويتوغل كريم فؤاد ويراوغ ويصوب بيسراه كرة قوية جدًا تعود من الحارس لحمدي فتحي الذي يسجل الهدف الثاني.

 

بينما قلص نادي الداخلية بتسجيل هدف في الدقيقة 13، بعد توغل من الجانب الأيمن وتسديدة يتصدى الشناوي وتصل لفانوم فريد يسجل في المرمي الخالي.

 

* كريم فؤاد رجل مباراة الداخلية والأهلي:

حصد كريم فؤاد جائزة رجل مباراة الداخلية والأهلي في الجولة الثالثة من الدوري المصري.

 

وسجل كريم فؤاد الهدف الثالث للنادي الأهلي بعد تنفذ الركنية علي حدود المنطقة لافشة الذي مرر بشكل رائع لكريم فؤاد الذي لمس الكرة بشكل رائه في الزاوية البعيدة لمرمي الداخلية.

 

واختتم كريم فؤاد التهديف بتسجيل هدفه الثاني والرابع للأهلي، بعد ضغط رائع من شريف وتمريرة لافشة وافشة يصنع لكريم فؤاد الذي وضعها من لمسة واحدة في الزاوية البعيدة لمرمي الداخلية.

 

وبهذا الفوز يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 9 نقاط، بينما يتجمد رصيد نادي الداخلية عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.