أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أفضل كريم لعلاج تجاعيد البشرة وأسباب التجاعيد

أفضل كريم لعلاج تجاعيد البشرة وأسباب التجاعيد

بمجرد وصول المرأة إلى سن الثلاثين، وفي بعض الحالات إلى أقل من هذا العمر، تبدأ آثار الشيخوخة المزعجة في الظهور على البشرة والجسد، ورغم أن آثار التقدم في العمر حتمية لأي رجل أو امرأة إلا أنه تتوافر في الأسواق العديد من الكريمات والأقنعة لتأخير وصول الشيخوخة وعلاج الآثار الناتجة عنها، مثل التجاعيد، وترهلات الجلد، وانطفاء النضارة، بعض هذه الكريمات سريع المفعول، وبعضها يحتاج إلى المداومة على استخدامه لفترة قبل الحصول على النتائج.

أفضل كريم لعلاج تجاعيد البشرة وأسباب التجاعيد

هناك العديد من العوامل المؤدية لظهور التجاعيد من أهمها ما يأتي:

التعرّض لأشعة الشمس

الإكثار من التعرّض لأشعة الشمس فوق البنفسجية يتسبب بزيادة إفراز الإيلاستين وتدمير ألياف الكولاجين، الأمر الذي يُتلف أنسجة الجلد وبالتالي ظهور التجاعيد.

تقلصات الوجه وتعابيره

تعابير الوجه المتكررة مثل التحديق، أو العبوس، وإغلاق زاوية العين، والحاجبين القاطبين يتسبب بظهور التجاعيد وخطوط الوجه مع مرور الوقت.

التدخين

من المعروف بأنّ التدخين يسبب العديد من الأضرار للبشرة ومنها انخفاض في إفراز الكولاجين وبالتالي تكوّن التجاعيد.

التقدم في السن

عند التقدم في السن تظهر التجاعيد بصورةٍ طبيعية، إذ ترتخي الطبقة المتوسطة من الجلد، ولا يستطيع الجلد الحفاظ على رطوبته وتقل كمية إنتاج الزيوت فيه وبالتالي تتكوّن التجاعيد. 

افضل كريمات لعلاج التجاعيد

BLOOM ANTI-AGE MARLENHA من كريمات لمكافحة الشيخوخة

يتكون هذا الكريم بشكل أساسي من الحمض الأميني ثماني الببتيد، والخلايا الجذعية لنوع نادر من التفاح، وزيت الحمحم، وفيتامين E، ويتميز بملمسه الناعم اللين، ورائحته الأخاذة، وعدم تركه أي بقايا دهنية على البشرة بعد الاستخدام، يوصف هذا الكريم للحفاظ على شباب الجلد، وزيادة كفاءة عملية تجديد خلايا البشرة، وإخفاء خطوط التجاعيد، بناءً على مُراجعات بعض السيدات اللواتي استخدمن الكريم، تظهر الآثار على البشرة بعد عدة أيام فقط من الاستعمال، لكن الشركة المنتجة تُوصي بالاستخدام المستمر له للحصول على النتائج الكاملة.

علاج تجاعيد الوجه والعينين TA-65 من TASCIENCES

يعتمد المنتج في تحقيق أثره في ازالة التجاعيد من الوجه نهائياً على محورين رئيسيين، أولهما تحسين الصحة العامة للبشرة ورفع مستويات مرونة الجلد مما يحسن من مظهر البشرة بشكل عام، بينما يتمثل المحور الثاني في الوقاية من العوامل المتسببة في ظهور علامات التقدم العمر مثل مكافحة الجذور الحرة والحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

AB HYDRATION من MAHALO CARE

أحد منتجات الوجه الفعالة في مكافحة الشيخوخة وهو من افضل كريمات للتجاعيد وعلامات تقدم العمر حيث تعمل تركيبته الفائقة على علاج تجاعيد الوجه المبكرة من خلال دعم عمليات تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين وكلاهما يعمل على شد الجلد وجعله أكثر نضارة ومرونة، هذا بجانب العديد من الخصائص الوقائية حيث يعزز المستحضر قدرة البشرة على مقاومة الملوثات البيئية ويوفر الوقاية من أشعة الشمس الضارة.

AM من HA-DERMA

يحتوي تركيب هذا النوع من كريمات البشرة على العديد من العناصر المعروفة بقدراتها المرطبة والمهدئة والمعززة بواسطة مضادات الأكسدة، تعمل تلك التركيبة على تطهير البشرة وإزالة الخلايا التالفة وبالتالي تساهم في التخلص من تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة وتقليل درجة وضوح علامات تقدم العمر بشكل عام، كما يوفر للبشرة الحماية اللازمة من العوامل البيئية وأضرار الأشعة فوق البنفسجية.

AR RENEWAL RICH CREAM من AUGUSTINUS BADER

تم تصميم الكريم خصيصاً من أجل علاج تجاعيد الوجه والعينين عن طريق التجديد الخلوي، هذا بالإضافة إلى خصائصه المرطبة التي تزيد من نعومة ومرونة الجلد وتساهم في تحسين مظهر البشرة بدرجة كبيرة، كما أنها مثالي للاستعمال في ظل المناخ الجاف للوقاية من الأضرار التي من المحتمل أن تنتج عنه.

علاج للتجاعيد وشد الوجه THE PURGENESIS ANTI-AGING من PURGENESIS

يساهم المستحضر في علاج تجاعيد الوجه المبكرة والمتقدمة على السواء حيث تمت صياغته من تركيبة مميزة تتوافق مع أعلى معايير تصنيع المستحضرات الصيدلانية وهو حائز على اعتماد برنامج CDA Skin Health. يمتاز هذا النوع من كريمات لتجاعيد الوجه بتركيبته الخفيفة القادرة على التغلغل إلى أعماق البشرة وإمدادها بالمغذيات والعناصر اللازمة لها.

 

كريم نيتروجينا

كريم نيتروجينا لعلاج التجاعيد السريع للوجه من كريمات لمكافحة الشيخوخة

كريم نيتروجينا لعلاج التجاعيد السريع للوجه ومضاد لظهور التجاعيد

 

MARIE D’ARGAN ANTI-AGING FACE SCRUB

يتميز هذا الكريم الفرنسي من ماري دي أرجان باحتوائه على خلاصة التوت البري الغني بمضادات الأكسدة والفيتامينات الضرورية لاستعادة البشرة حيويتها وتألقها، يقوم الكريم بمحاربة الشيخوخة عن طريق حث خلايا الجلد على زيادة إنتاج الكولاجين الطبيعي، أيضًا هذا الكريم يحتوي على بذور زيت عباد الشمس، الحاوية أهم الأحماض الدهنية والفيتامينات اللازمة لصحة البشرة وحمايتها من الالتهاب والاحمرار، ويحتوي الكريم على زيت بذور العنب الغنية بمستحضر البيتا كاروتين والفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية والمواد المضادة للأكسدة، وأخيرًا هناك ملح البحر الذي يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة بسرعة وكفاءة.

أغلب هذه الكريمات لا تحتوي إلا مواد طبيعية فقط، وبعضها لا يستخدم إلا المنتجات العضوية، بالإضافة إلى بعض المركبات الكيميائية التي لم يثبت وجود أي ضرر لها على البشرة، لكن هذا لا يمنع من الحذر عند استعمالها، ويُفضل استشارة طبيب أمراض جلدية أو خبير في البشرة قبل استعمال أي منها لمعرفة الملائم منها لبشرتكِ.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.