أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

كشف حساب لاعبي المغرب بعد اعلان رحيلهم عن نادي الزمالك.. اعرف التفاصيل

كشف حساب لاعبي المغرب بعد اعلان رحيلهم عن نادي الزمالك.. اعرف التفاصيل

 

كتبت: إسراء الشامي

 

اعلن نادي الزمالك بشكل رسمي عدم وجود نيه من قبل لاعبي المغرب أشرف بن شرقي ومحمد اوناجم مع الفريق الأبيض، وبالتالي رحلهم في فترة الانتقالات الصيفيه انتقال حر.

 

محمد اوناجم

 

أكد اللاعب المغربي عقب نهايه مباراة القمه بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للعام الماضي، رحيله عن صفوف القلعة البيضاء بشكل رسمي.

 

وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك في تصريحات تليفزيونيه عن رحيل أشرف بن شرقي ومحمد اوناجم عن الزمالك خلال الأيام القليله القادمة.

 

وكان الزمالك قد توج ببطولة كأس مصر الموسم الماضي 2020 – 2021 على حساب غريمة التقليدي، النادي الاهلي بهدفين مقابل هدف وحيد مساء الخميس على ملعب استاد القاهرة.

 

وحصد الجناح المغربي “محمد اوناجم” العديد من البطولات مع نادي الزمالك، قد ارتفع إلى 5 بطولات بين محليه وافريقية على مدار ال3 مواسم التي قضاها بقميص الفارس الأبيض، من بينهم 6 أشهر قضاهم معارا في صفوف الواد المغربي.

 

وحقق محمد اوناجم مع نادي الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز بطولتي كأس مصر، وكأس سوبر مصري إضافة إلى بطولة السوبر إلافريقي .

 

وبشكل إجمالي، شارك محمد اوناجم مع الزمالك في 64 مباراة بمختلف البطولات على مدار موسمين ونصف، سجل 5 أهداف و صنع 10 أهداف أخرى.

 

حرص المغربي محمد اوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رساله وداعيه قبل رحيله عن القلعه البيضاء في ظل انتهاء عقده مع الأبيض بنهايه الموسم الجاري.

 

اعلن المغربي محمد اوناجم لاعب الزمالك، رحيله رسميا عن القلعه البيضاء، وذلك بعد تتويجه بلقب كأس مصر نسخه الموسم الماضي.

 

وكتب اوناجم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام : بعد مرور ثلاث سنوات جاءت لحظه الرحيل، ويسعني ان اشكر بهذه المناسبة كل مكونات العائلة الزملكاوية من إدارة ولاعبين واطار فني وجمهور على الإحاطة والدعم رغم الظروف والفترات الصعبة، وأن اعبر عن فخري الكبير الانتماء لهذا النادي.

 

أشرف بن شرقي

 

اعلن الجناح المغربي أشرف بن شرقي رحيله عن نادي الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك عقب صافرة نهاية مباراة القمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر الموسم الماضي.

 

حقق أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز، بطولتي كأس مصر، وكأس سوبر مصري بالإضافة إلى بطولة السوبر إلافريقي.

 

ويعد أشرف بن شرقي اكثر من ساهم بالأهداف مع نادي الزمالك على مدار ال3 مواسم التي ارتدي بها القميص الأبيض، بعدما وصلت مساهماته بين صناعه وتسجيل إلى 73 هدفا. 

 

وبشكل إجمالي، شارك أشرف بن شرقي مع الزمالك في 111 مباراة بمختلف البطولات على مدار 3 مواسم، سجل خلالهم 43 هدفا وصنع 30 هدفا آخرا.

 

ونشر أشرف بن شرقي على حسابه الخاص فيسبوك : شكرا الزمالك، شكرا إدارة الزمالك، شكرا لاعبي الزمالك، شكرا لكل الأجهزة الفنيه والطبيه وكل من عملت معهم، شكرا كثيرا جمهور الزمالك.

 

وجاءت الرساله التي نشرها بن شرقي انه يعلن رحيله عن القلعه البيضاء بعد أن استقر فيها ثلاث سنوات، وأكد على أنه لم يجعل الفريق الأبيض منه غريبا او اجنبي بل كنت كابن من أبناء الدار الأبرار.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.