أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

كلمة وتكريم هالة أنور بطلة “جرس الفسحة ضرب” بملتقىٰ المشاهير ” فيديو”

كلمة وتكريم هالة أنور بطلة “جرس الفسحة ضرب” بملتقىٰ المشاهير ” فيديو”

كتبت/ مرهان حسام

حقق حفل ملتقىٰ المشاهير نجاحًا كبيرًا والذي أقيم خلال الفترة الماضية في دورته السادسة، بقيادة رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير الأستاذ/ خالد فؤاد، وسط حضور عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.

وقامت بإحياء الحفل المطربة الشابة «بسنت سلامة» وتفاعل معها الحضور وقدمت العديد من الأغاني الوطنية وأغاني الطرب الأصيل بجانب أغانيها الخاصة.

وأثناء الحفل تم تكريم الفنانة هالة أنور والتي قدمت العديد من الأدوار المميزة خلال السنوات الماضية وتركت أثر إيجابي مع الجمهور.

وحققت نجاحًا كبيرًا منذ بداية دخولها عالم الفن وتميزت في أوائل السبعينيات وقدمت العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات،


ومن أبرز أعمالها: مسرحية حضرات السادة العيال، مسلسل أبواب المدينة، مسرحية المحظوظ، فيلم الغول، مسلسل حتى لا يختنق الحب، مسلسل أديب، وغيرها من الأعمال التي أشاد بها الجمهور.

ويذكر أنها غابت فترة كبيرة عن الفن ولكنها عادت وبقوة من خلال دورها في مسلسل «ضل راجل» الذي تم عرضه عام 2021 والذي يُعد عودة لها بشكل قوي بعد غياب دام لسنوات، ويذكر أن مسلسل ” ظل راجل” قد أشاد به الجمهور وكان من بطولة:- ياسر جلال، نور، محمود عبدالمغني، نيرمين الفقي، رنا رئيس، محمد علي رزق، أحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسري، إيهاب فهمي، إنعام سالوسة، عصام السقا، وعدد آخر من النجوم وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج أحمد صالح

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.