أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

كليب أغنية “ثابت لمحمد رمضان بعد التحفظ على أمواله 

 كليب أغنية “ثابت لمحمد رمضان بعد التحفظ على أمواله

أطلق الفنان المصري محمد رمضان فيديو كليب أغنيته الجديدة “ثابت” عبر “يوتيوب”، والذي تخطى عدد مشاهديه المليون في أقل من 24 ساعة.

 

أغنية “ثابت” لـ محمد رمضان من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب كولبيكس، والكليب من إخراج محمد سامي.

 نشر محمد رمضان  مع اطلاق اغنيته مقطع فيديو قال فيه إنه عارض رغبة المخرج محمد سامي في إطلاق الكليب يوم الجمعة، كونه يوم عطلة، وبالتالي يمكن أن يحقق مشاهدات عالية، بل فضّل أن يطرحه فوراً لإسعاد الجمهور، وعلّق رمضان على الفيديو: “اللهم اجعلنا نستطيع ان نسعد الناس كليب “ثابت” دلوقتي على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

 

 أثار محمد رمضان الجدل بشكل كبير خلال ترويجه لأغنيته الجديدة “ثابت” بعد ظهوره إلى جانب شبيهة ياسمين صبري حسب ما وصفها الجمهور.

ونشر محمد رمضان صورة إلى جانب مودل من كليبه الجديد وقام الكثيرون بإطلاق عليها لقب شبيهة ياسمين صبري حيث هناك تطابق في الملامح بينهما.

 

 وظهر محمد وهو عاري الصدر ويشير بيده إلى أحدهم كي يتوقف وهو من المتوقع أن يكون كلام الأغنية ، عما حصل معه مؤخراً.

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تعليق قيل انه كتب على صفحة الفايسبوك الخاصّة بالممثلة المصرية ياسمين صبري،​ حيث علّقت على أزمة زميلها الفنان المصري محمد رمضان، بعد​ أن حكمت المحكمة بحجز أمواله بسبب قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر وجاء في التعليق: “ضحكتني”.

وكانت قد كشفت ياسمين صبري بان الصفحة مزورة وليس لديها اي حساب على الفيس بوك

 

هل من الصّعب إلى هذه الدّرجة أن تطلب الفنانة المصريّة ياسمين صبري أن تقوم إدارة فيسبوك بحذف هذه الصّفحة، أو أقلّه بإلغاء العلامة الزّرقاء (توثيق الحساب) عنها؟ أم أنها قررت التراجع عن تصريحها بعد الضجة الذي أحدثها ووجدت أن الحل الوحيد هو التبرؤ من محمد وخداع الجمهور؟

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.