أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

كل ما تريد معرفته عن مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني .. تفاصيل مختلفة

كل ما تريد معرفته عن مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني .. تفاصيل مختلفة

البرومو التشويقي لمسلسل البيت بيتي 2

بقلم: شروق راضي

طرح منذ ساعات البرومو التشويقي لمسلسل البيت بيتي 2 ، الذي يحمل العديد من المفاجأت، كما أن الجزء الثاني سيكون استكمالاً للجزء الأول، وهو عمل درامي ينتمي لطابع الرعب والاثارة ،وهو أول تعاون فني بين الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر، والمقرر بدء عرض حلقاته يوم 25 أبريل الجاري .

برومو البيت بيتي 2

وكشف البرومو عن زيادة أزمات الثنائي كريم محمود عبدالعزيز الذي يقدم شخصية كراكيري ومصطفى خاطر الذي يلعب دور بينو، حيث يدخلان في صراعات مليئة بالرعب مع تتابع الأحداث.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث البيت بيتي في إطار اجتماعي كوميدي رعب، حول كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر الذان يضطران للعيش في قصر ملعون، فيما تظهر ميرنا جميل بدور أحلام وهي فتاة شعبية وزوجة كريم محمود عبدالعزيز ضمن الأحداث، ويقدم محمد محمود عبدالعزيز شخصية شقيق مصطفى خاطر الأكبر.

أبطال العمل

والعمل مكون من 10 حلقات، وسيتم عرضة بشكل أسبوعي، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، سليمان عيد، أحمد بدير، ومي القاضي، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

بدء تصوير البيت بيتي 2

وكانت الشركة المنتجة لـ مسلسل البيت بيتي، أعلنت مؤخراً، عن انطلاق تصوير مسلسل البيت بيتي 2وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ونشر الحساب الرسمي للشركة المنتجة لمسلسل البيت بيتي2 صورة للفنان مصطفى خاطر أثناء التصوير مرفقة بتعليق “انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل #البيت_بيتي إنتاج: Masha Entertainment أمير إبراهيم شوقي إخراج: خالد مرعي”.

الإعلان عن مسلسل البيت بيتي 2

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل البيت بيتي أعلنت عقب انتهاء الموسم الأول من المسلسل الذي حقق نجاحاً لافتاً بمجرد بدء عرض حلقاته، عن طرح جزء ثاني من المسلسل ونشرت بوستر للمسلسل، وأرفقت تعليقا “ انتظروا الجزء الثاني من مسلسل #البيت_بيتي .

كريم محمود عبدالعزيز في رمضان 2024

يذكر أن كريم محمود عبدالعزيز حقق نجاحاً ملحوظاً في موسم دراما رمضان الأخير، بمسلسله خالد نور وولده نور خالد، الذي قدمه في بطولة مشتركة مع شيكو، وعرض في النصف الثاني من رمضان.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد شيكو خلاله شخصية نور خالد ويعمل مهندس صوت ويتعرض لحادث يجعله يعتقد أن كريم محمود عبدالعزيز والده، فيما يقدم الأخير شخصية خالد نور ويعمل مهندس ويحاول الابتعاد عن شيكو الذي يطارده لاعتقاده أنه والده.

يذكر أن كريم محمود عبد العزيز شارك في بطولة فيلم “بيت الروبي” مع كريم عبد العزيز، ونور، وتارا عماد وغيرهم نخبة من النجوم، الفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

ناقش الفيلم أضرار السوشيال ميديا من خلال عائلة “الروبي”.

أما مصطفى خاطر فلقد شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “كشف مستعجل” مع محمد عبد الرحمن، وهنادي مهنا، وهناء الشوربجي وغيرهم نخبة من النجوم، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي، وإنتاج كريم أبوذكري.

دارت أحداث مسلسل “كشف مستعجل” حول طبيب نفسي تجمعه الصدفة مع قاتل محترف يطلب منه علاجه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.