أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

كنغستون البريطانية تمنح سهى الحسناء إعتماد الأكاديمية للتدريب وتنمية المهارات في ليبيا

 
كتب/أحمد شندى
تعلن كنغستون البريطانية عن منح اعتماد الأكاديمية سهى الحسناء للتدريب وتنمية المهارات في ليبيا .وبرئاسة أ. سميرة الذويب وممثلة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لكلية كنغستون البريطانية للدراسات العليا وإدارة الأعمال في ليبيا.

حيث أكدت الذويب ممثلة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لكلية كنغستون البريطانية للدراسات العليا وإدارة الأعمال في ليبيا عن منح اعتماد الأكاديمية سهى الحسناء للتدريب وتنمية المهارات في ليبيا.

IMG-20190225-WA0006٨

وأشارت الذويب ، إلى أن الأعتماد تم حسب لجنة مختصة بالاعتمادات في جامعة (كينغستون) في الشرق الأوسط وشمال افريقيا
وما يتمتع به مركز سهي الحسناء من خبرات ومؤهلات في مجال التدريب الاحترافي.

ولفتت الذويب بأن حصولها على الأعتماد سيمكنها من تأهيل المدربين ومنحهم الدرجة الاحترافية كونها أعلى مرتبة عالمياً ودولياً، وأشارت إلى دور التنمية الفاعل كونهم أهم استثمار قائلة (كلما استطعنا أن نستثمر كلما استطعنا بناء أوطان ومجتمعات بطريقة أفضل وحضارية).

يشار إلى أن جامعة (كينغستون) افتتحت تحت اسم معهد كينغستون التقني عام 1899م ومنحت صفة جامعة عام 1992م, وتتوزع على أربعة حُرُم جامعية رئيسية، وتقدم العديد من الكليات منهم الهندسة المعمارية والقانون والتجارة والأعمال والرياضيات وعلوم الحاسوب وغيرها..، وتعد الجامعة أكثر من مجرد مكان للدراسة، لأنها تقوم بتأهيل الطلاب لمستقبلهم المهني، وتوفر برامج دراسية تركز على المستقبل الوظيفي بتعليم ممتاز، الذي يجعلها المكان الأمثل للطلاب الطموحين الذين لديهم خطط مستقبلية في مجال الأعمال.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.