أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

كوبا أمريكا: طرد ميسي بعد شجار مع لاعب تشيلي

تعرض نجم الأرجنتين وبرشلونة “ليونيل ميسي” للطرد المباشر من مباراة منتخب بلاده ضد تشيلي، المقامة حاليا على ملعب “أرينا كورينثيانز” فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى كوبا أمريكا 2019.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء فى الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول للثنائي بعد مشاجرة بين ميسي وجاري ميديل لاعب منتخب تشيلي بعد كرة مشتركة.

وتشهد المباراة تقدم راقصي التانجو بهدفين نظيفين في الشوط الأول عن طريق “أجويرو وديبالا”.

وكان منتخب الأرجنتين قد خسر أمام البرازيل 2-0 فى الدور قبل النهائى، فيما تلقى منتخب تشيلى خسارة كبيرة أمام بيرو بثلاثية.

وخسر منتخب راقصي التانجو بطولة كوبا أمريكا من نصف النهائي بخسارة أمام المنتخب البرازيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم يوم الأربعاء على ملعب مينيراو، أما عن مشوار الفريق في البطولة بداية من دور المجموعات.

واستطاع زملاء ليونيل ميسي حصد أربع نقاط من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي بهدف لمثله، وفوز على حساب منتخب العنابي في الجولة الأخيرة بهدفين دون رد.

ونافس منتخب تشيلي في المجموعة الثالثة رفقة ثلاث منتخبات من أصحاب الأداء الرائع وهم، أوروجواي، اليابان، الإكوادور، واستطاع الفريق أن يتأهل ثاني مجموعة، بعد أن حصد 6 نقاط جمعها من خلال الفوز على الساموراي والإكوادور، وخسارة أمام منتخب أوروجواي.

والتقى منتخب تشيلى مع منتخب كولومبيا في ربع النهائي وحقق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة (4-5)، وفي نصف النهائي اصطدم بمنتخب بيرو لكن تلقى خسارة كبيرة بثلاثية نظيفة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.