أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

كولر يفاجئ ثلاثي الأهلي.. طالع التفاصيل

كولر يفاجئ ثلاثي الأهلي.. طالع التفاصيل

كتبت: عليا عطيه

فاجأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاثي المارد الأحمر، بقرار جديد فيما يخص مصيرهم داخل القلعة الحمراء.

* كولر يرفض رحيل ثلاثي الأهلي:
وكشفت تقارير صحفية، عن موقف مارسيل كولر من رحيل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام حسن ومحمد محمود ومحمود متولي، بعد وصول عروض لهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت التقارير، أن مارسيل كولر، يرفض بشكل قاطع التفريط في خدمات ثلاثي الأهلي، وطالب مجلس الإدارة بغلق ملف أي عروض للرحيل، نظرًا للحاجة لجهودهم.

وكانت هناك مفاوضات من جانب أندية سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي وفيوتشر، من أجل الحصول على خدماتهم.

* صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي:
ويواصل مسئولو النادي الأهلي البحث عن صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، طبقًا لرؤية المدير الفني والاحتياجات الفنية للفريق.

وكان أعلن النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، عن تعاقده مع البرازيلي برونو سافيو مهاجم بوليفار البوليفي، الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف سيراميكا كليوباترا، فيما حسن تعاقده مع الثنائي كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان من وادي دجلة، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

وفي سياق متصل، يتأهب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري، يوم 9 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث ستقام المباراة في عقر دار الفريق التونسي، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.