أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

كولر يكشف سر إستبعاده ل محمد الشناوي من نهائي الغد أمام الوداد

كولر يكشف سر إستبعاده ل محمد الشناوي من نهائي الغد أمام الوداد

 

يستضيف الأهلي المصري في سهرة الغد خصمه المغربي فريق الوداد، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأحد.

وكشف السويسري مارسيل كولر عن سبب إستبعاد الحارس الأول للفريق الكروي بالنادي محمد الشناوي، من المواجهة المرتقبة غد خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم.

حيث قال كولر “محمد الشناوي غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية لمدة 17 يومًا، وتدرب مرة واحدة فقط بعد فترة غياب طويلة للإصابة، لذلك لم أرغب في المخاطرة به، وأثق في جميع اللاعبين داخل الأهلي”.

وأكمل “الشناوي لاعب مهم بالنسبة لنا ولكن الإصابات جزء من كرة القدم، ونحن نثق في أي حارس سيشارك بديلًا له، وغدًا سنرى مدى نجاح تعاملنا مع إصابة الشناوي حال تألق بديله”.

وفي سياق أخر أبدى كولر حيطته من مواجهة الغد، خاصة بعد تغير نظام البطولة وتقسيم النهائي إلى مبارتي ذهاب وعودة بعد أن كان النهائي عبارة عن مواجهة واحدة حاسمة.

وقال”هذه أول مرة أرى نهائي دوري أبطال مكون من مباراتين، أعتدت دائمًا على النهائي في دوري أبطال أوروبا من مباراة واحدة فقط”.

وأختتم” عندما يكون النهائي من ذهاب وإياب يكون التعامل بشكل مختلف، نحاول تسجيل عدد أهداف أكثر من أجل إراحتنا في مباراة الإياب على ملعب الخصم”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.