أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لابورتا”ميسي يعلم تماما أن أبواب برشلونة مفتوحه أمامه”

علق رئيس مجلس إدارة النادي الإسباني برشلونة، خوان لابورتا، على أمر عودة لاعب باريس سان جيرمان الأرجنتيني ليونل ميسي، مرة أخرى إلى صفوف الفريق الكتالوني بعد رحيله عن النادي.

وبدأ لابورتا قوله في تصريحات صحفية مشددا على علاقة الود التي تجمعه باللاعب “ميسي يعلم أن أبواب برشلونة مفتوحة أمامه، ويجب أن أرى طريقة لتحسين العلاقة الحالية بينه وبين النادي”.

وأكمل مشيدا بالأرجنتيني ومستواه الكروي قائلا” ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، بالإضافة إلى كونه الأفضل في تاريخ برشلونة”، كما أوضح تقديره لموقف اللاعب لبقاءه ملتزما بعقد مع باريس سان جيرمان.

وأردف “جميع مشجعي الفريق الكتالوني، كانو يهتفون بأسم ميسي في بطولة كأس العالم وقامو بتشجيع منتخب الأرجنتين من أجله فقط.. وكانت بطولة هامة كثيرا له لكونه حقق كل البطولات إلا تلك الكأس، ونحن سعداء به”.

وعلى جانب أخر وصل الأرجنتيني ليونل ميسي، إلى هدفه رقم 800 خلال مشواره الكروي، بعد هدف اليوم الذي سجله في مباراة بنما الودية.

ويذكر أن أغلب الأهداف ال 800 التي حققها ميسي، كانت من نصيب الفريق الكتالوني في محطة برشلونة، مما يعادل 85٪ من أهدافه الكلية قبل رحيله في عام 2021 إلى فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.