أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لاتسيو و يوفينتوس إلى ربع نهائي كأس إيطاليا في مواجهة نارية

لاتسيو إلى ربع نهائي كأس إيطاليا

 

تأهل لاتسيو إلى ربع نهائي كأس إيطاليا، اليوم الخميس، بفوزه على بولونيا (1-0)، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأولمبيكو ضمن منافسات دور ثمن نهائي البطولة.

و أحرز فليبي أنديرسون هدف الفوز للاتسيو في الدقيقة (33) من عمر المباراة.

 

يوفنتوس يقهر مونزا

انتزع يوفنتوس فوزا بشق الأنفس من أمام ضيفه مونزا، بنتيجة (2-1)، بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار منافسات دور ال16 بكأس إيطاليا.

سجل هدفي يوفنتوس كل من مويس كين (الدقيقة 8) وفيديريكو كييزا (78)، بينما أحرز ماتيا فالوتي هدف مونزا الوحيد (24). 

و تأهل فريق السيدة العجوز لمنافسات ربع نهائي الكأس، ليضرب موعدا مع لاتسيو الذي تأهل أيضا لهذا الدور بفوزه على بولونيا.

بداية يوفنتوس كانت قوية، واقترب الفريق من تسجيل الهدف الأول بعد مرور 5 دقائق من بداية اللقاء، بعد انطلاقة سريعة من إيلينج جونيور من الجانب الأيسر، ليمرر كرة عرضية ضربت بالدفاع ووصلت إلى فاجيولي الذي قابلها بتسديدة مرت بمحاذاة القائم.

و في الدقيقة الثامنة، تمكن مويس كين من تسجيل الهدف الأول ليوفنتوس، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها سولي، ليمرر الكرة إلى ماكيني في الجانب الأيمن، الذي مرر عرضية لداخل المنطقة، قابلها المهاجم كين برأسية متقنة في الشباك.

و في الدقيقة 24، تمكن فريق مونزا من معادلة النتيجة بهدف التعادل، عن طريق فالوتي الذي استغل ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة، قابلها فالوتي الخالي تماما من الرقابة بتسديدة رأسية ممتازة في شباك الحارس بيرين.

و من الجناح الأيسر، انطلق إيلينج بالكرة وتوغل للمنتصف ليطلق تسديدة أرضية زاحفة من على حدود المنطقة وتمر بجوار القائم الأيمن لحارس مونزا كراينو.

و اقترب يوفنتوس من مضاعفة النتيجة بالهدف الثاني، بعدما استلم سولي الكرة في الدقيقة 36، ليسدد كرة قوية من مسافة بعيدة تمكن حارس مونزا من إبعادها بأطراف أصابعه لركنية.

و أنقذ كراينو حارس مونزا، فرصة هدف محقق ليوفنتوس من أقدام مويس كين بالدقيقة 49، بعدما وصلت الكرة إلى مهاجم السيدة العجوز في الدقيقة 50 داخل المنطقة في موقف جيد للتسجيل، ليسدد الكرة باتجاه الشباك لكن كراينو خرج مسرعا من مرماه وتألق وأبعد الكرة ببراعة.

و أجرى ماسيمليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز أولى تبديلاته بخروج الثنائي سولي وميريتي، ليدفع بكييزا و لوكاتيلي بدلا منهم في الدقيقة 60.

في الدقيقة 71، استلم كولباني الكرة ليطلق تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة من خارج منطقة جزاء يوفنتوس، لتمر تصويبته أعلى قليلا من عارضة الحارس بيرين.

و أحرز كين هدف ثاني ليوفنتوس بالدقيقة 75، بعد كرة عرضية من دي ماريا بالجانب الأيسر لتمر من أمام الجميع وتجد روجاني بالناحية اليمنى ليطلق تسديدة تضرب بقدم أحد مدافعي مونزا وتضرب القائم، وترتد ليتابعها كين برأسية في الشباك، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود تسلل.

و نجح اليوفي أخيرا في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 78 عن طريق فيديريكو كييزا، الذي انطلق بمجهود فردي ممتاز من الجانب الأيسر ليراوغ أنتوف لاعب مونزا ويتوغل داخل المنطقة ويسدد كرة متقنة في الشباك.

دي ماريا كان قريبا من تسجيل هدف ثالث ليوفنتوس بالدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، بعدما وصلته الكرة بالجانب الأيمن ليمر من لاعب مونزا ويتوغل داخل المنطقة ويصوب كرة ضعيفة في أيدي الحارس.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.