أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لاعب الأهلي السابق يسجل في فوز المقاصة علي دجلة

 

كتب محمود ياسر

 

فاز اليوم  نادى مصر المقاصة بقيادة طلعت يوسف  علي نظيرة نادى وادى دجلة بقيادة باكيس جونياس في الطار الجولة 23 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز بهدفين مقابل هدف.

 

بدأ الشوط الأول بهجوم قوى من المقاصة و استحواذ و شن العديد من الفرص الخطرة علي مرمى عبد المنصف و انقذ عد المنصف الكرة من علي خط المرمى و هذه الكرة تعتبر كرة شك حيث يراها البعض أنها تجاوزت خط المرمى و من المفروض أن تحتسب هدف لمصر المقاصة .

 

و شهدت المباراة طرد بوزاس فاسيليوس  اللاعب اليونانى المحترف في  نادى وادى دجلة في الدقيقة 23 بعد حصوله علي انذارين و اضاع المقاصة فرصة خطيرة عن طريق انتوى بعد ان مررها فواوى بمهارة بعد أن تخطى حارس المرمى لكن وضعها انتوى خارج المرمى لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

 

افتتح ميدو جابر لاعب الأهلي السابق أول أهداف المقاصة في الدقيقة 46 من مهارة فردية و سدد تصوية صاروخية سكنت الشباك و لن تمر 8 دقائق حتى احرز اللاعب محمد تونى الهدف التانى لمصر المقاصة من تصوية ارضية زاحفة سكنت شباك الحارس محمد عبد المنصف.

 

حاول فريق وادى دجلة العودة للقاء و شن بعض الهجمات الخرة و بالفعل احرز محمد هلال هدف تقليص الفارق في الدقيقة 63  و حاول فريق دجلة احراز هدف التعادل لكن دون جدوى لينتهى اللقاء بفوز نادى مصر المقاصة لهدفين مقابل هدف وحيد .

 

 

و بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادى مصر المقاصة الي 34 نقطة في المركز الرابع بينما استمر فريق وادى دجلة في المركز ال السابع عشر برصيد عشرون نقطة فقط  و يقترب من الهبوط .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.