أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لطيفة تعترف: بسمع ويجز وامتنعت من التليفزيون لهذا السبب 

تُعد الفنانة لطيفة من الفنانات اللواتي حققن نجاحًا لافتًا منذ بداية دخولها عالم الغناء ودائمًا تتألق وتتنوع في أغانيها ولها قاعدة جماهيرية كبيرة، ويُشيد بأغانيها المتميزة الجمهور. 

وتحدثت النجمة لطيفة عن مشوارها الفني وعن نجاحاتها الأخيرة في برنامج «سيبها دايرة»، الذي تقدمه المذيعة «زهرة رامي» على راديو إنرجي. 

وعبرت عن سعادتها باختيارها نجمة شهر فبراير على محطة إنرجي، وإنها دائمًا تسعى للحرص على الحضور والاحتفال مع فريق الراديو فور وصولها إلى مصر. 

وتحدثت لطيفة عن فكرة الميني ألبوم الذي طرحته العام الماضي، وإنها كانت مترددة في البداية لأنها تحب الألبوم وجمهورها يفضل أن يستمع إليها بهذا الشكل، قائلة:”مع تغيير الصناعة نفسها أنا اتغيرت، وأصبح المتاح يا أغاني سينجل يا ميني ألبوم، وكانت تجربة أولى بالنسبة لي، وأنا مبشبعبش بالميني ألبوم بس انبسطت بالنتيجة خصوصًا إنها كانت في الصيف ولايقة على التوقيت”.

وكشفت لطيفة عن إنتاجها لنفسها منذ بداية مشوارها الفني،  من أول ألبوم لها” أكتر من روحي بحبك”، مع صديقتها دوريس ووالدها الراحل مويس إسكندر قائلة:” من البداية مش عاوزه حد يقولي هتغني ايه”. 

 وإنها تستشير أسرتها وأخواتها في أعمالها الفنية، وأن أول من شجعها على الإنتاج لنفسها كان الأستاذ عبد الوهاب محمد، موضحة:” أنا برج الدلو وأحب أختار اللي أنا عاوزاه”. 

وأكدت إنها منذ البداية لم تكن تستهدف الربح المادي، قائلة:” طلبت إن سيد مكاوي يلحن لي وعبد الوهاب محمد يكتب لي وعمار الشريعي في أول ألبوماتي.. لإن دول اللي حبيت الفن من خلالهم”. 

 

حبها لكلمات الشاعر عبد الوهاب محمد

 

قائلة:” إنها سمعت أغنية “حبك هادي” بالصدفة أثناء عشاء مع الشاعر زياد الطويل،  وعندما سمعت الأغنية التي كانت في مقتنيات قديمة لدي والده كمال الطويل، أدركت أنها من كلمات عبد الوهاب محمد، وتواصلت معه لتتأكد من المعلومة وحصلت عليها على الفور. 

 

واسكلمت قائلة:” حبك هادي اتمنعت من التلفزيون 6 شهور وبعد كده رجعوا في كلامهم..المسئولين وقتها قالوا عاوزه إيه يعني حب أكتر”.

 

مفاجأة.. لطيفة وكاظم الساهر من جديد 

 

أضافت”في أغنية كنت عملاها مع كاظم الساهر ومنزلتش هتسمعوها قريب من كلمات عبد الوهاب محمد، كل حاجة عملناها سوا كانت من أروع الأغاني زي تلومني الدنيا، حاسب من الوحدة عليا وكاظم موهبة رائعة وفنان ملتزم وجميل ومعطاء وإداني أغاني نجحت كلها”. 

 

عودة لطيفة للتمثيل من جديد 

 

ذكرت لطيفة إنها ستعود للتمثيل قريبًا من خلال فيلم سينما، من إخراج شخص تحب أعماله جدًا، ورفضت ذكر اسمه، قائلة:” هنعمل فيلم حلو جدًا، مش ميوزيكال بس فيه أغاني ورومانسي واجتماعي”. 

 

وعبرت لطيفة عن حبها لموسيقى الراب، وأنها تحب الاستماع إلى ويجز وبلطي، قائلة:” ممكن أعمل دويتو مع رابر ويكون شبهي، والراب مش جديد وموجود من زمان”. 

 

وعن تعاونها مع النجم أحمد شيبة سابقًا، قالت:” ده حبيبي، كنا بنسجل الغنوة وكان بيكلم عصام كاريكا في التليفون وعرض عليا ساعتها نتعاون سوا وقلت له ياريت”.

ويذكر أن أخر أعمالها أغنية «ملحوقة» التي طرحتها مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب، توزيع مونتي، وحققت نجاحًا كبيرًا. 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.