أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لطيفة ٢٠٢٣.. فيلم جديد والبوم مختلف ومفاجآت بالجملة

لطيفة ٢٠٢٣.. فيلم جديد والبوم مختلف ومفاجآت بالجملة

كتبت: رقيه خالد✍️

بعد غياب طويل تجاوز الـ ٢٢ عاما منذ مشاركتها في بطولة الفيلم الشهير “سكوت هنصور” مع المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين والذي عرض في مطلع الألفية الجديدة.

أعلنت المطربة التونسية الكبيرة لطيفة عن عودتها للوقوف أمام كاميرات السينما مجددا وذلك بفيلم جديد تؤكد إنه سيكون بمثابة المفاجأة لجمهورها وعشاق السينما وسيتم الكشف عن كافة تفاصيلة وكافة المشاركين فيه من فنانين وفنيين خلال الأيام القليلة القادمة.

ألبوم جديد ومفاجآت بالجملة:

وعلي صعيد ملعبها الأساسي الغناء وبعد أن قامت لطيفة بطرح آخر ألبوماتها في نهاية العام الماضي والذي حمل عنوان “لطيفة 2022”

وقدمت فيه مجموعة مميزة من الأغنيات الجميلة والمتنوعة بلهجات مختلفة هى المصرية والعراقية والتونسية.

أكدت لطيفة أنها تواصل حاليا التجهيز لألبوم غنائي جديدة لتطرحه خلال الشهور القليلة القادمة قبل نهاية  هذا العام ٢٠٢٣ ومن المتوقع أن تقوم بإصداره في نفس توقيت الألبوم السابق.

وتؤكد أنه سيكون مختلفا بشكل كامل عن كل البوماتها السابقة وتتعاون فيه مع زياد الرحباني للمرة الثانية في مسيرتها الفنية.

وواصلت لطيفة مؤكدة إنها تجهز لمجموعة أغنيات ستكون مفاجأة جميلة لجمهورها أيضا مع الملحنين محمد يحيى ووليد سعد.

عروض سينمائية مختلفة:

يذكر أن لطيفة كان لها تجربة وحيدة في السينما بفيلم سكوت هنصور الذي عُرض في 2001، وشاركها بطولته عدد من النجوم منهم هاني سلامة، مصطفى شعبان، حنان ترك، روبي، أحمد بدير، أحمد وفيق، والراحلة ماجدة الخطيب ومجموعة كبيرة من الفنانين وكان من تأليف وإخراج الراحل الكبير يوسف شاهين.

ودارت أحداث الفيلم حول شخصية ملك التى تقدمها لطيفة، وهي واحدة من النجمات الناجحات في مجال الغناء، وتقع في حب شاب يدعى لمعي قدم دوره أحمد وفيق، والذي يوهمها بحبه للاستيلاء على أموالها لكي تكون جسره لدخول عالم السينما، فتهمل فنها بسبب هذه العلاقة.

وتلقت بعده مجموعة من العروض من قبل مخرجين آخرين من أقطار عربية مختلفة إلا أنها اعتذرت عنها جميعا لرغبتها في التركيز على الغناء والذى يعد كما ذكرنا ملعبها الأساسي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.