أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لعنة الإصابات تضرب المنتخب السعودي قبل مواجهة المكسيك 

لعنة الإصابات تضرب المنتخب السعودي قبل مواجهة المكسيك 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

قدم المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم لهذا العام أداء مشرف اذهل الوطن العربي، وذلك بعدما حقق المنتخب الفوز التاريخي على منتخب الارجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف، و لكن أعقب ذلك السقوط في فخ الهزيمة أمام منتخب بولندا بنتيجة هدفين.

 

فيتواجد المنتخب السعودي “الأخضر” في المجموعة “ج” برفقة كل من بولندا التي تتصدر الترتيب برصيد 4 نقاط، ثم يلاحقها المنتخب الأرجنتيني برصيد 3 نقاط، ثم المنتخب الأخضر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط يفارقه الأهداف عن الأرجنتين، و تتذلل منتخب المكسيك الترتيب بنقطة واحدة فقط.

 

ويستعد المنتخب السعودي في الوقت الحالي من أجل ملاقاة منتخب المكسيك يوم الأربعاء القادم وذلك على ملعب “لوسيل”، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في المونديال.

 

ولكن ضربت لعنة الإصابات المنتخب السعودي، حيث أعلنت الصفحة الرسمية للمنتخب منذ وقت قليل عن إصابة الظهير الأيمن اللاعب محمد البريك، في عضلة الساق، وذلك عقب خضوعه لعدة اشاعات طبية من أجل تحديد مدة الإصابة.

 

وبذلك فقد أصبح محمد البريك المصاب الرائع قبل المواجهة الختامية في دور المجموعات بعد إصابة كل ياسر الشهراني، سلمان الفرج،” وغياب “عبد الإله المالكي” بسبب تعرضه للإيقاف لمدة مباراة واحدة فقط

 

ومن المتوقع أن يشهد المنتخب السعودي تغيرات بالجملة في تشكيلة المنتخب أمام المكسيك.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.