أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين ببني سويف تساهم بفاعلية في حل مشكلات المعلمين

كتب د. محمد فتحي عبد العظيم

قطاع التعليم :- 

اجتمعت اللجنة الفرعية لنقابة المعلمين ببني سويف بحضور أ. ” مصطفي كامل الديب ” نقيب المعلمين وأ. ” أحمد أبو ليله ” الامين العام وأ.” الحسيني بيومي محمد ” رئيس اللجنة الاجتماعية وايضا حضور السادة امناء اللجان وهيئة المكتب ، ولما كان الاجتماع قانونيا ، تم النظر في جدول الاعمال ومناقشة بفاعلية وطرح الحلول والبدائل . 

هذا واوضح أ. ” الحسيني بيومي ” رئيس اللجنة الاجتماعية ان جدول الاعمال تضمن اخر موقف لموضوع ابراج المعلمين حيث يستفيد من هذا المشروع ما يقرب من ٤٠٠ معلم ، والموافقة علي سلفة من حساب مستشفي المعلمين لحين انتهاء الوديعة في ١٢/١٢/٢٠١٩، وذلك حتي لا يضيع علي النقابه قيمة الوديعة في حدود ” مائة الف جنية “.

وايضا تم مناقشة استأجار شقق لمصيف المعلمين وتم تفويض هيئة المكتب في التفاوض والتعاقد .

IMG_20190203_105525

كما اشار ” الحسيني بيومي ” الي انجازات اللجنة الاجتماعية المتميزة وما تقدمة من قروض حسنة حيث بلغ عدد المستفيدين ٧٠ معلم والمساهمة في قيمة العلاج للمعلمين وفق الوائح المنظمة والشروط المتفق عليها وهي تقديم المستندات أصل أو صورة معتمدة طبق الاصل من المستشفي او المؤسسة مقر العلاج ، وبلغ عدد المستفيدين من اعانات العلاج ٢٢٠ معلم باجمالي مبلغ تجاوز المليون جنية ، واعانات الوفاه بلغت مئتان الف جنية لعدد ٢٠٠ حاله ، وايضا تم التعاقد مع معارض علي بيع السيارات الملاكي للمعلمين بنظام التقسيط ويقوم المعلم بدفع ٢٥٪ من قيمة السيارة واختيار انظمة السداد الشهري بما يتناسب مع المعلمين .

ومن جانب اخر تقوم اللجنة بالاعداد والتجهيز للجمعية العمومية وعرض الميزانية خلال العام .

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.