أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لمحات عن حياة الفنان احمد عزمي في يوم ميلاده

.

images(10)

كتبت مريم سامح

فنان ظهرت عليه ملامح الموهبه منذ الصغر.. تعلق بالفن و إتخذ قراره بأن يدخل هذا المجال بل و يترك بصمه بهِ و بالفعل نجح.

احمد عزمي.. ممثل مصري ولد في 23 إبريل عام 1972 شارك في العديد من الاعمال الفنيه الناجحه
كانت بدايته مع الفن منذ سن مبكره فكان مستمع جيد للإذاعه المصريه فقد كان يراسل برامج الاطفال المختلفه و يكتب الشعر و هو في الحاديه عشر من عمره.

المزيد من المشاركات

رفض علاقة الشاب بزوجه ابيه وضحى بالنجومية فى سبيل الاستقامة

وقد أرسل اليه الأستاذ “محمد حمدى” رئيس الإذاعة فى ذلك الوقت لمقابلته وهناك التقى بأبلة فضيلة والتى ضمته لبرنامجها الشهير ، ومن ثم تعرف على الفنانة القديرة “أنعام الجريتلى” و التي كان لها الفضل في إلحاقه بعالم التليفزيون بعدما رأت بهِ الموهبه الواضحه لذلك و شارك في العديد من مسلسلات الاطفال مثل (بوجي و طمطم )، (الزائرون)، (احلام مبروكه ) و قد لفت الانظار إليه من خلال تلك الاعمال فطلبه المخرج السينمائى الكبير “حسام الدين مصطفى” والذى أسند اليه دورا فى مسلسله الشهير ( الفرسان ) والذى قام ببطولته الفنان “احمد عبد العزيز “.
قرر الفنان “احمد عزمي ” ان لا يستند إلى موهبته فقط و يدعمها بالدراسه العلميه فبعد حصوله على الثانويه العامه التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحيه و حصل على البكالوريوس.

images(12)

و شارك بعدها في العديد من الاعمال التي حازت على جوائز بمهرجانات عديده مثل (الابواب المغلقه)
لكن توهج نجمه بعد مشاركته المميزه في مسلسل(عباس الابيض في اليوم الاسود )، (يتربى في عزو) امام النجم الكبير “يحيى الفخراني”.

images(11)

ملامح “احمد عزمي ” الهادئه و تلقائيته الشديده و موهبته الفطريه كانت منفذ عبوره إلى قلوب و اذهان المشاهدين فبالرغم ان عمره الفني لا يتجاوز إلا سنوات قليله _و يرجع ذلك إلى تعرضه لعثرات في حياته الخاصه عطلته كثيرا عن المضي قدما في حياته الفنيه _ إلا ان رصيده الفني كبير و استطاع حفر صورته في اذهان الجميع .
من آخر مشاركات النجم احمد عزمي كان في مسلسل (الشارع اللي ورانا ) ولا يوجد اخبار مؤكده حول مشاركته في السباق الرمضاني لهذا العام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.