أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لميس سلامة تنشر كواليس بروفة تقديمها لحفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي الـ 70 للسينما

لميس سلامة تنشر كواليس بروفة تقديمها لحفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي الـ 70 للسينما

 

كتب: ياسر خالد

 

نشرت الإعلامية لميس سلامة فيديو لايف، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

 

لميس سلامة
لميس سلامة

 

وكانت تجري، خلاله، بروفة تقديم الحفل الختامي لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، في دورته الـ 70. وظهرت وتقوم بتركيب الميكروفون، والاطمئنان أن الصوت يصل بوضوح من خلاله، استعدادًا لانطلاق الحفل.

 

لوك لميس سلامة

 

وقد أطلت لميس سلامة من خلال الفيديو بإطلالة أنيقة، حيث تألقت بفستان كت أنيق، يجمع بين اللونين البني والأسود.وللفستان فتحة جانبية صغيرة، كشفت عن جزء من ساقها، وقد انتعلت لميس سلامة حذاءً مفتوحًا باللون الأسود. أما عن الميك أب واشعر، فقد وضعت ميك أب بدرجات الألوان الترابية، معتمدًا على روج باللون البينك.

 

لميس سلامة
لميس سلامة

 

بينما تركت شعرها البني الفاتح ينسدل بطريقة مموجة على كتفيها. يشار إلى أن لميس سلامة من الإعلاميات المتميزات، التي دائمًا ما يتم الاستعانة بها لتقديم المحافل السينمائية الهامة. وتجدر الإشارة إلى أن الإعلامية لميس سلامة تشارك في تقديم برنامج “صباح البلد”، عبر قناة “صدى البلد”.

 

موعد حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

 

يذكر أنه يقام، اليوم الجمعة، 27 مايو 2022، حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، في دورته الـ 70، والذي يرأسه الأب بطرس دانيال. وقد أقيم المهرجان على مدار 8 أيام، إذ بدأ المهرجان بحفل الافتتاح، بحضور كوكبة من النجوم والفنانين. وعلى رأسهم النجمة إلهام شاهين، والتي تم تكريمها خلال حفل الافتتاح.

 

تأثر إلهام شاهين في حفل الافتتاح

 

وقد بدا عليها التأثر الشديد، بسبب ذكرى رحيل النجم الكوميدي الكبير سمير غانم بالإضافة إلى وفاة النجم الكبير سمير غانم، لتبكي الفنانة إلهام شاهين، متأثرةً بغناء المطربة غادة رجب، التي أحيت حفل الافتتاح.

 

غناء غادة رجب

 

علاوة على أن المطربة غادة رجب أطربت الحضور بأغنية مؤثرة عن الفنانين، الذين رحلوا عن عالمنا مؤخرًا. علمًا بأن المهرجان حرص على الاحتفاء بعدد من الرموز السينمائية المصرية.

 

تكريم محمد صبحي ومنى زكي في حفل الافتتاح

 

من بينهم النجم الكبير محمد صبحي، النجمة منى زكي وغيرهم من النجم. حيث يتم دائمًا من خلال المهرجان، تكريم الفنانين المؤثرين في الدراما والسينما، والذين أسعدوا الجمهور بأعمالهم.

 

والجدير بالذكر أن حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، سيشهد توزيع الجوائز على الفنانين والأفلام، التي فازت خلال هذه الدورة من المهرجان.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.