أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لويس موانيه السويسرية تدعم المشاريع الإنسانية من خلال إصدار خاص

لويس موانيه السويسرية تدعم المشاريع الإنسانية من خلال إصدار خاص
قامت دار الساعات السويسرية لويس موانيه، بدعم مشاريع الأيتام الإنسانية من خلال إصدار فاخر بهدف المساهمة في تحسين حياة الأيتام في الهند. وقد قام صانع الساعات السويسرية الفاخرة بإطلاق الإصدار المحدود توينتيك كرونوغراف لصالح جمعية لتعليم الأيتام، وهي أول جمعية خيرية افتراضية في العالم أنشأها فتيان لرفع مستوى الوعي حول محنة الأيتام.
وتعد ساعة توينتيك كرونوغراف الأنيقة الفاخرة انتصار لتصميم الساعات المريح، بشكلها المستطيل وخلفية الميناء الفريدة. من العلبة الأنيقة إلى الميناء المعقدة ، سترى أن لويس موانيه كرست قدرا كبيرا من التفاني والوقت لتطوير توينتيك كرونوغراف.
تحتوي الحركة الأوتوماتيكية على ثلاث ميناءات فرعية وما لا يقل عن 150 قطعة ويمكنها الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 44 ساعة. ونظرا لغياب الحواف الحادة التي تفسد خطوطها المتدفقة بانسيابية، تم وضع عناصر التحكم في الساعة بكل عناية لزيادة قابليتها للاستخدام.
وحرصت لويس موانيه على دعم مبادرة خيرية، www.educateanorphan.org قام بها شقيقين في سن المراهقة، هما أدفاي وأثارف، واللذين عقدا العزم على إحداث تغيير إيجابي في حياة الأطفال في إحدى دور الأيتام في مسقط رأسهم في أجمير، راجستان الهندية، حيث تطوعا خلال عطلتهما الصيفية في العام الماضي. وتحاول لويس موانيه دعم دار أيتام دايانند بل سادان التي تأوي 136 يتيما.
وقال جون ماري شولر، الرئيس التنفيذي لشركة لويس موانيه: “إنه لمن دواعي سرورنا المساهمة في هذا الجهد المحمود لهذين الفتيين بهدف تحسين حياة هؤلاء الأيتام المحرومين. إننا نؤمن بأهمية التعليم في توفير فرصة حياة عادلة للجميع ، ونحن سعداء أن تتاح لي الفرصة لمساعدة هؤلاء الأيتام للمضي قدما في رحلة الحياة”.
وبهدف إحداث تغيير إيجابي في حياة هؤلاء الأيتام المحرومين، أطلق الأخوان – www.donateaposter.com وهو أول موقع للتجارة الإلكترونية ينشئه صبيّان لبيع الأعمال الفنية على الانترنت بغرض أساسي هو جمع الأموال لصالح إحدى دور الأيتام – وليس لجني الأرباح، وملء خزائن الشركات أو المحافظ الفردية. إنه معرض فني افتراضي يهدف إلى توحيد الفنانين وبيع أعمالهم الفنية لإحداث تغيير في حياة الفقراء المعدمين. ويخصص إجمالي العوائد (100٪) من بيع الملصقات لصالح دار الأيتام.
وقال أدفاي راججورو: “نحن سعداء جدا بالتأييد الساحق الذي تلقيناه من أصدقائنا، وسائل الإعلام المقروءة ووسائل التواصل الاجتماعي لصالح القضية. والآن فمن الرائع أيضا أن نحصل على دعم من إحدى دور الساعات الفاخرة والتي ستساعد الأيتام قطعا بشكل كبير.كما أننا نخطط لإنشاء صفحة مزاد على موقعنا www.educateanorphan.org حيث ستكون هذه الساعة الرائعة ذات الإصدار المحدود من نصيب صاحب العطاء الأعلى سعرا”.
لمزيد من المعلومات حول موقع التجارة الإلكترونية أو لشراء ملصق، قم بزيارة www.donateaposter.com الذي يحتوي على العديد من الملصقات لمشاهير الماضي والحاضر مثل المهاتما غاندي، طاغور، الأم تيريزا، نيلسون مانديلا، محمد علي، بروس لي ، توم كروز، ستيف جوبز، أنجلينا جولي، أبراهام لينكولن، بيليه، بوب مارلي، فيدل كاسترو، مارلين مونرو، شارلي شابلن، مارلون براندو وتشي غيفارا وغيرهم. لمزيد من المعلومات، حول زيارة دار الأيتام www.educateanorphan.org .
نبذة عن لويس موانيه:
تأسست ورشة لويس موانيه في سانت بلايس، نيوشاتل، عام 2004. تأسست الشركة المستقلة تماما تكريما لذكرى لويس موانيه (1768 – 1853): أستاذ ساعاتي، مخترع معتمد للكرونوغراف (1816)، ورائد في استخدام الذبذبات العالية (216,000) ذبذبة في الساعة. كان لويس موانيه ساعاتيا، مدربا، رساما، نحات ومدرسا في مدرسة الفنون الجميلة – إضافة إلى كونه مؤلفا لـ Traitéd’Horlogerie، رسالة تصنيع الساعات التي نُشرت في 1848 وظلت عملا مرجعيا قاطعا لما يقرب من قرن. واليوم تخلد ورشة لويس موانيه هذا التراث. وقد حصلت ساعات الشركة، التي يتم إنتاجها في إصدارات محدودة فقط، على عدد من أفضل الجوائز، بما في ذلك جائزة النقطة الحمراء للتصميم Red Dot Design (فئة أفضل الأفضل)، وهي جائزة في مسابقة Chronometryالدولية، وجائزة اليونسكو للاستحقاق مؤخرا. تستخدم منتجات لويس موانيه غالبا مواد غير عادية مثل الحفريات والنيازك، بأسلوب ابتكاري فريد ممزوج بتعقيدات مفصلة لتصنيع الساعات الفاخرة. تتمثل قيم العلامة الرئيسية في الابتكار، الحصرية، الفن والتصميم.
تعليق الصور:
1) إصدار Twintech كرونوغراف المحدود الذي تبرعت به لويس موانيه لتحسين حياة الأيتام في الهند
2) جون ماري شولر، الرئيس التنفيذي في لويس موانيه
3) “أدفاي راججورو” (16 عاما) و”أثارف راججورو” (13 عاما) – الأخوان في سن الدراسة اللذان أطلقا موقع التجارة الالكترونية لبيع الأعمال الفنية على الإنترنت ولجمع الأموال لصالح إحدى دور الأيتام في مسقط رأسهم في الهند
لمزيد من الاستفسار يرجى التواصل من خلال:
hello@donateaposter.com
info@educateanorphan.org

fpm_start( "true" ); /* ]]> */
Post Views: 39
المشاركات 2397 تعليقات 0

محررة بجريدة اسرار المشاهير

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.