أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

” ليديا أكرم ” تقدم أكبر بازار في مصر لملابس المحجبات بتخفيضات فصل الصيف

د. أحمد عبد الصبور

يبحث الكثير منا عن ملابس مناسبة للحجاب و تمتاز بأقمشة تتناسب مع فصل الصيف و إرتفاع درجات الحرارة ، مع مواكبتها لأحدث صيحات الموضة ، لذلك جمعت “ ليديا أكرم ” ذلك في مكان واحد لكي يمكنك إختيار ما يناسبك بسهولة في بازار للماركات المصرية التي تتنافس مع غيرها و لكن تتصف بالطابع المصري و الملابس الواسعة المحتشمة لأكثر من ١٠٠ عارضة بمنتجات مختلفة ، حيث تنشر ” ليديا ” أحداث ذلك على الصفحة الخاصة بها على الإنستجرام .

تقول “ ليديا أكرم ” منظمة أحداث و مؤسسة معرض L.A للملابس المحتشمة إنها دائماً كانت تمتلك الشغف لمساعدة الغير حيث بدأت ذلك عن طريق تنظيم بعض المشاريع الخيرية و ساعدتها دراستها لالوجستيات على تنمية ذلك بشكل إحترافي .

و لأن دائما نمتلك فجوة للحصول علي ملابس واسعة و مناسبة للحجاب قررت “ ليديا ” تنظيم أول بازار للملابس المصرية المحتشمة بأبريل ٢٠١٩ ، ثم أضافت له بعض المنتجات الأخرى التي تحتاجين لها ، ليمكنك شراء كل ما يناسبك من مكان واحد فقط و بجودة مضمونة .

هدف “ ليديا ” أن تمنحك كل ما تحتاجين له في مكان واحد لتستطيع شراء ما يناسبك من أحدث صيحات الموضة في تجربة تسوق إستثنائية و أيضاً دعم أصحاب المشاريع المصرية البسيطة حيث إنها أيضاً تقوم بتوفير كورسات لهم لتساعدهم في تسويق مشاريعهم .

صرحت ” ليديا أكرم ” أن البازار القادم سيكون ذات طابع خاص و سيقام يوم الجمعة في الثاني من أكتوبر من ١١ صباحاً في Park Mall ليمنحك كل ما تحتاجيه ، مع مراعاة إجراءات السلامة العامة في ظل فيروس كورونا حيث أن الدخول لا يسمح به بدون إرتداء كمامة و الحفاظ على التباعد الإجتماعي و تعقيم اليدين بشكل دوري .

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.