أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ليفربول يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع نيوكاسل سلبيا وصلاح لم يسجل للمباراة الثانية علي التوالي

حقق فريق ليفربول الإنجليزي تعادلا سلبيا أمام نيوكاسل في ختام مباريات الجولة رقم 16 ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليخسر الفريق نقطتين مرة أخري خلال 4 ايام وذلك بعد التعادل أمام ويست بروميتش في بداية هذا الأسبوع ثم التعادل سلبيا في لقاء نيوكاسل.

 

وبهذا التعادل يرتفع رصيد فريق ليفربول للنقطة 33 في المركز الأول ويبتعد بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسية فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا، وفي حاله الفوز سيتساوي مع الريدز في صدارة الدوري.

 

محمد صلاح النجم المصري شارك في المباراة كاملة وخرج في الدقيقة 92 وشارك اللاعب شاكيري بدلا منه، وتوقف محمد صلاح عن التسجيل للمباراة الثانية علي التوالي وهو أمر لم يحدث منذ فترة بعيد خاصة هذا الموسم، ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدف ويبتعد بفارق هدفين عن أقرب منافسية كالفيرن ليوين نجم إيفرتون ويمتلك 11 هدف.

 

يذكر أن الجولة ال16 للدوري الإنجليزي قد تم تأجيل مبارتين لهذه الجولة بسبب تفشي فيروس كورونا، وقد تم تأجيل مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي، وأيضا مباراة توتنها وفولهام.

 

وتستكمل مباريات الدوري الإنجليزي غا الجمعة في إفتتاح مباريات الجولة ال17، وتعتبر هذه الجولات المتتابعة هي جولات البوكسينج داي ويتم لعب 3 أسابيع خلال 10 أيام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.