أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“ليلة الزفاف”:بدرية طلبة بين الزغاريد والدموع فى حفل زفاف ابنتها

“ليلة الزفاف” : بدرية طلبة بين الزغاريد والدموع فى حفل زفاف ابنتها

تقرير_أمجد زاهر 

في ليلة من ليالي القاهرة الساحرة، تتألق النجمة بدرية طلبة في حفل زفاف ابنتها سلمى، المقام في أحد أرقى فنادق المدينة.

تشارك بدرية اللحظات الثمينة مع سلمى، مساعدةً إياها في الاستعدادات النهائية، وتتوهج الأم وابنتها في صور خاصة من وراء الكواليس.

زغاريد بدرية طلبة 

تنتشر مقاطع فيديو لبدرية وهي تعبر عن فرحتها الغامرة بالزغاريد والدموع، محتضنةً ابنتها في مشهد يعبر عن سعادة لا توصف.

حنة سلمى

وفي أجواء تملؤها الدفء العائلي، احتفلت بدرية بحنة سلمى، حيث شاركت لحظات هذا الاحتفال الخاص عبر “إنستجرام”، وتألقت الأم وابنتها بالساري الهندي، وسط تهليل وفرحة الحاضرين.

أعمال بدرية السينمائية 

تزامنًا مع هذه الاحتفالات، تتألق بدرية طلبة في عالم السينما بمشاركتها في فيلمين خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024.

في فيلم “عادل مش عادل”، تدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يقدم أحمد الفيشاوي دور محامي يواجه تحديات الحياة، ويتقاطع مصيره مع شيري عادل، الصحفية الجريئة.

ويضم الفيلم كوكبة من النجوم بما في ذلك أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه، والمطربة نوال، بقصة وسيناريو وحوار لأدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

 

وفي فيلم “الملكة”، تجسد بدرية دورًا محوريًا في قصة تتخللها الكوميديا والتشويق الاجتماعي، حيث تعاني ماجدة، صاحبة النادي الرياضي، من مشكلات متعددة وتسعى لاستعادة حقوقها بمساعدة أصدقائها، في رحلة مليئة بالمغامرات والتحديات.

 

يشارك في بطولة “الملكة” نخبة من الفنانين مثل هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، وبدرية طلبة، بالإضافة إلى ضيوف الشرف من الوسط الفني مثل حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.