أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

لي لي محمود طفلة برتبة ممثلة محترفة ومغنية ذات صوت جميل

لي لي محمود ممثلة معتمدة في فرقة الأسود المسرحية ومتدربة على الغناء في أكاديمية الحلم.

في السادسة من عمرها إلتحقت لي لي بمركز رعاية المواهب في دار الأوبرا المصرية لتنمية موهبة الغناء لديها وقد عملت من خلالها في عدة حفلات تابعة للدار ولوزارة الشباب والرياضة وفي ساقية الصاوي ثم إنتقلت في هذا العام للتدرب على ذات الإختصاص في أكاديمية الحلم الخاصة بالمايسترو سليم سحاب .
وعلى صعيد التمثيل فقد إلتحقت قبل إتمام عامها السابع لتتدرب كممثلة من خلال ورش عمل لإعداد الممثل الطفل في فرقة الأسود المسرحية تحت إشراف منقذ الأسود،والتي تم إعتمادها كممثلة محترفة في مجموعة الأطفال في فرقته لتتم بذلك حتى هذا اليوم خمسة أعوام ضمن فرقته من التدريب والعمل المتواصل والإشتراك بعدة مشاريع تمثيلية ضمن الفرقة ونذكر منها ، البؤساء،لي لي ماوس،أرض السعادة،السنافر،حتة سعادة،كيدز كوم،كلاسيك كيدز،وشاركت في يوم المسرح العالمي ضمن إحتفالية أقامتها الفرقة وقالت كلمتها المسرحية في هذا اليوم.
وعملت كممثلة في مشاريع خارج فرقتها ونذكر منها العطر و ذهب وطروادة وصاب واي وحارة وطنية.
كما عملت كممثلة في مجال السينما من خلال دور صبرة في فيلم صبرة للمخرج أحمد عادل لصالح المعهد العالي للسينما.
وعلى صعيد التلفزيون فقد ظهرت في العديد من المسلسلات والإعلانات والكليبات أبرزها لعنة كارما وكليب حسين الجسمي وإعلان مستشفى السرطان وإعلان بينجو دو و برنامج مصطفى حسني وإعلان لكأس العالم.
الجدير بالذكر أن إهتمام أولياء أمرها وملاحظتهم لموهبتها ووضعها على الطريق الصحيح باختيارهم للأماكن المناسبة الذي تنمي بهم مواهبها سبب رئيسي لنجاح لي لي التي لم تتم بعد الإثنتي عشر عاما”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.