أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مادلين طبر وأحمد العمدة يجتمعان من أجل فيلم ” روح “..كتب الدكتور: أحمد عبدالصبور

كشف المنتج ” علاء مهنى ” مالك شركة إتحاد الإخوة جروب بأنه يخوض التجربة الثانية له سينمائيًا بفيلم يحمل اسم “ روح ” لمجموعة من النجوم ويتبقى له يوم تصوير وإطلاق كلاك الفركش وذلك في أحد أستديوهات التصوير المختلفة قريبًا.

وأكد علاء مهنى: بأن العمل يدور في إطار من الرعب والإثارة والتشويق ويعتمد على أعمال الجرافيكس و VFX مما أدى إلى إتباع معايير وتحضيرات مكثفة في إستغلال الكثير من الوقت والمجهود وغيرها.

وأشار علاء مهنى: بأنه يراهن على هذة التجربة الشبابية مع مجموعة من النجوم الذين يحملون إسم فني مرموق لإظهار هذا المشروع إلى النور حين عرضه بدور العرض السينمائي.

وأضاف: بأنه بادر في إتخاذ القرار بدون تردد في تواجد الفنانة ” مادلين طبر ” في تنفيذ عمله الجاري نظراً لحسها المهني المبدع مما يجعل للعمل بصمة فنية متميزة داخل قلوب الجماهير والجهات الإعلامية والصحفية وذلك بخلاف عودة الفنانة ” وفاء قمر ” والفنان ” هيثم محمد ” من خلاله للظهور إلى النور وذلك بعد تغيبهم فترة زمنية بعيدًا عن الشاشة الفضية وأخيرًا تكرار التعاون مع كلاً من : الفنان ” أحمد العمدة ” والفنانة ” تتيانا ” والفنان “ صبري عبد المنعم ” بعد نجاحهم سويًا في التجربة السينمائية الأولى له من خلال فيلم ” دفع رباعي بقوة ” للنجم ” أحمد بدير ” والذي عرض بدور العرض السينمائي في شهر يناير السابق .

في سياق متصل كشف المخرج ” عمر العشري: أن العمل أستدرك منه كثيرًا من الوقت والمجهود وذلك أثناء التحضيرات واللمسات الفنية بصورة تليق بمكانة نجوم العمل المشاركين لدى الجمهور المصري العريق.

وأعرب “ عمر العشري: أن أسكربيت وحركة السيناريو التشويقية تجعله بأن يتعامل مع كل فرد في فريق العمل بأنه هو النجم الأوحد للعمل نظراً لأهمية دور كلاً منهم في هذة الحبكة الفنية التي تعرض قريباً بدور العرض السينمائي .

وجدير بالذكر أن فيلم ” روح ” يتضمن مجموعة من النجوم هم : الفنانة مادلين طبر _  أحمد العمدة _ هيثم محمد _ وفاء قمر _ تتيانا _ أحمد عبد العزيز أمين _ صبري عبد المنعم _ مي العسكري _ سحر عبد الحميد _ هنا خليل وغيرهم من ضيوف الشرف وهو من إنتاج شركة إتحاد الإخوة جروب لمالكها المنتج  علاء مهنى  ومن قصة ومعالجة درامية  أحمد العمدة وسيناريو وحوار  خالد سليمان  وإخراج  عمر العشري.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.