أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ماذا قالت ابنة صلاح ذو الفقار بتكريم والدها في عيد الشرطة؟ 

 

يُعد الفنان الراحل صلاح ذو الفقار من الفنانين الذين لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة وحقق نجاحًا كبيرًا سواء على صعيد الدراما أو دوره الوطني عندما كان ضابطً.

بدأ حياته المهنية كضابط شرطة في الشرطة المصرية، قبل أن يصبح ممثلًا في عام 1956، وكان ضابطًا في سجن مصر وكان محمد أنور السادات مسجون في ذلك الوقت بسبب قضية اغتيال أمين عثمان، وكان هو الضابط المسئول في السجن.

 

وكان يُشيد ببطولة محمد أنور السادات وأنه قام بدور وطني تجاه بلده رغم أنه مسجون. 

وأعربت المحامية والخبيرة القانونية منى ذو الفقار ابنة الراحل صلاح ذو الفقار، على تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لوالدها في عيد الشرطة رقم 71  وذلك خلال مكالمة هاتفية في برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON الساعة التاسعة والنصف مساءً. 

 

قائلة:” لاتتخيلي مشاعري أول مرة في حياتي  أحضر تكريم  لوالدي بعيدًا عن السينما وجوائزها، طول عمري فخورة بيه ولكن النهاردة كنت فخورة بيه بشكل مختلف ومؤثر أول مرة احس أني بنت البطل مش الفنان الذي ضحى بنفسه وتطوع وكنت صغيرة وتطوع وترك اسرته لمقاومة الاحتلال الانجليزي  على خط القنال”. 

 

وأضافت:”  الرئيس  قالي كلام جميل وحاولت أرد بنفس الطريقة لكن كلام الرئيس كان رائعًا وفوق الوصف وعجز لساني  عن الرد وخجلت  وكان مشجعًا ولطيفًا وأنا خجلت من كلامه الرائع”. 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.