أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ماذا قالت نقابة الممثلين عن مشاركة حمو بيكا في مسرحية “شمسية وأربع كراسي” ؟

ماذا قالت نقابة الممثلين عن مشاركة حمو بيكا في مسرحية “شمسية وأربع كراسي” ؟

 

 

 

كتبت: ندى إبراهيم

 

 

نشر الفنان أشرف عبدالباقي بوسترات المسرحية الجديدة “شمسية وأربع كراسي”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”، وعلق عليها قائلًا: “نجوم مسرحية شمسية وأربع كراسي، مستنينكم ابتداءً من يوم الخميس 5 أغسطس على مسرح الساحل، تأليف كريم سامي ومحمد عبدالوهاب، إخراج أشرف عبدالباقي”.

 

 

وظهر حمو بيكا مؤدي المهرجانات في هذه البوسترات وبجانبه كلمة “ضيف شرف”، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بين مؤيد ومعارض.

 

 

 

وعلق أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على خبر مشاركة حمو بيكا في مسرحية “شمسية وأربع كراسي” قائلًا: “حمو بيكا هيطلع يغني بس في المسرحية، الأمر لا يخص نقابة المهن التمثيلية، ويظهر كضيف شرف وليس ممثلًا أساسيًا في المسرحية، وأصبح الأمر في يد نقابة المهن الموسيقية”.

 

 

من ناحية أخرى، تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي إجتماعي، من خلال أسرة مقيمة بإحدى قرى الساحل الشمالي، ويصل إليها طرد غامض في ڤيلا العائلة، مما يدفعهم للبحث خلفه و وقوعهم في الكثير من المواقف الكوميدية، ثم يصل محمد عبدالرحمن الذي يجسد دور مدير بنك لزيارة العائلة، ومن هنا تزداد الأمور تعقيدًا، وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

 

 

 

مسرحية “شمسية وأربع كراسي” بطولة كل من: أشرف عبدالباقي، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، أوس أوس، مريهان حسين، ومن تأليف كريم سامي ومحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبدالباقي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.