أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ماذا قالت هنا الزاهد بعد اشادة متابعيها عن حكايه ساندى كراش بمسلسل حلوة الدنيا سكر؟

بقلم-أمجد زاهر

قالت الفنانه هنا الزاهد بعد نجاح الحكايه الاولى”ساندى كراش”بمسلسل حلوة الدنيا سكر،لاسرار المشاهير”انها فى غايه السعادة والانبساط بعد معرفتها، بردود افعال جمهورها  ،معلنه ان الجمهور فى انتظار عرض باقى حلقات المسلسل”.

وجسدت هنا الزاهد دور فتاه تدعى ساندى مدربه نسانيس تعمل في سيرك ولديها بعض الهواجس والتخوفات تجاه التعامل مع الرجال والمجتمع .

وقد شاركها فى البطوله محمد كيلاني الذي قدم شخصية ساحر في السيرك،وايضا هشام إسماعيل الذي قدم شخصية مدير السيرك،إضافة إلى كونه عم ساندى ولكنه رفض إعلان ذلك في العمل،بجانب اسماعيل فرغلى الذى لعب دور والد ساندى .

هنا الزاهد مدربه نسانيس

كما شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها، بمقطع فيديو من كواليس حكاية “ساندي كراش” من مسلسلها الجديد” حلوة الدنيا سكر”.

ونشرت هنا الفيديو عبر حسابها على Instagram، وهي تحاول التعرف على النسناس الذي سيظهر برفقتها في الحكاية ويدعى “بودي”، وعندما أمسكت به حاول الهروب منها وخمشها بمخالبه الصغيرة وعضها، لتصرخ قائلة “عضني عضني”.

اوقات عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر

يعرض المسلسل يوميا على قناة DMC في تمام الثامنة مساء ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 3 صباحًا،والإعادة الثانية في تمام الساعة12.30 ظهرًا،

بينما يعرض على قناة DMC دراما للمرة الأولى في تمام الساعة 11 مساء،و يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية والنصف ظهرا كإعادة للمرة الثانية

كما يتواجد المسلسل كاملا وبدون إعلانات على منصة Watch It ويتم رفع عدد من المقاطع عبر السوشيال ميديا للمنصة وقنوات DMC.

تفاصيل مسلسل “حلوة الدنيا سكر”

المسلسل مكون من 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف من حيث الكاتب والأبطال مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل،

ومن إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج سينرجي وكريم أبو ذكري، ويضم المسلسل نخبة كبيرة من ضيوف الشرف، ووقع الاختيار على مؤلفي القصص التسعة وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

ماذا قالت هنا الزاهد بعد اشادة متابعيها عن حكايه ساندى كراش بمسلسل حلوة الدنيا سكر؟تقرير أمجد زاهر
ماذا قالت هنا الزاهد بعد اشادة متابعيها عن حكايه ساندى كراش بمسلسل حلوة الدنيا سكر؟تقرير أمجد زاهر

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.