أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مارست الجنس مع عشيقها أمام زوجها .. فماذا كان رد فعله ؟؟!

مارست الجنس مع عشيقها أمام زوجها .. فماذا كان رد فعله ؟؟!

 

كتبت _ أميرة الصاوي

علاقة زوجية يملئها الحب والود ، ولكن سرعان ما تبدل مسارها لإتجاخ أخر ولكنه يحمل طابعآ غير شرعيآ ، ارتمت ربة منزل في أحضان العشيق بدلآ من رب منزلها ، بدأت تُبعد نفسها وجسدها عن زوجها وترفض العلاقة الحميمة معه .

حضر هيثم” الزوج” إلى مسكنه بعد يوم عمل شاق ووقعت عيناه على حدث جلل ولن يرى مثله طيلة حياته قائلآ : وصلت بيكي الجرعة تجيبيه الشقة وفي اوضة نومي ” .

حلقة جديدة ! .

اكتشف الزوج المخدوع خيانة الذي زعم أنها رفيقة دربة واكتشف عدم موافقتها علي ممارسة العلاقة الحميمة معه ، لتُكتب حلقة جديدة من مسلسل ” العشق الممنوع ” .

طلقني مش عايزة أعيش معاك .

سرعان ما انقض العشيق والزوجة على الزوج ، وقاموا بتقييده بالحبال عمدا إلى ضربه لينطق لسان السيدة بالجمله الأصعب : طلقني مش عايزة أعيش معك .

مارسوا الجنس قدامة !!

حاول عقل الزوج المُقيد استيعاب ما وقع علي مسامعه ، لينطق فم الذئب الأخر : طلقها وخليك راجل ” ، ليصل بهما الحال إلي ممارسه الجنس أمامه لينفجر غيظة ويُطلقها .

 

المُبتغي ..

بعد حصول الخائنين علي مبتغاهم ، قاموا بفك قيد الزوج ، والذي قاد الشيطان عقله للإنتحار وإلقاء نفسه من شرفة الطابق الثالث وعندما وصل إلي الأرض ، وصل جثة هامدة .

السر الإلهي ؟

وصلت سيارة إسعاف إلي مكان الواقعة لنقل ” هيثم ” لمحاولة إنقاذه ، ورافقته زوجته وشاب غريب ولكن السر الإلهي حكم علي المشهد وخرجت روحه إلي خالقها ، ولكن اختفت الزوجة ومرافقها ؟

صوت استغاثة …

انتقل رجال النباحث إلي محل الواقعة بقيادة رئيس مباحث بولاق ، أخذ يجمع هو وضباطه المعلومات من الجيران وشهود العيان ، والذين أجمعوا علي أمرين :

1_ تردد شخص غريب إلي منزل المتوفي أثناء غيابه .

2_ سماع صوت أقرب للاستغاثة يوم الحادث .

أقوال الجيران والشهود مع اختفاء الزوجة ومرافقها أثار شكوك رجال الشرطة حول شى مفقود في القضية ، وعمد الضباط إلي تكثيف الجهود ، والتي انتهت بوجود شبهة جنائية حول في وفاة الزوج .

 

مأمورية !

انطلقت مأموريات تستهدف الأماكن التي يتردد عليها المشكو في حقهما ، وانتهت التحريات بإختبائهما في شقة بمحافظة الإسماعيلية ، ليتم ضبطهما وذلك بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ، وكان ردهما علي ما أُنسب إليهم ” إحنا معملناش حاجة هو اللي رمي نفسه من البلكونة ” .

وتم سماع أقوالهما كاملة لتتطابق الحلقة مع المسلسل ليتم انتهائه ، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ اللازم معهما .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.