أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مانشستر يونايتد المنقوص يتعثر أمام متذيل ترتيب البريميرليج

مانشستر يونايتد المنقوص يتعثر أمام متذيل ترتيب البريميرليج

 

واصل مانشستر يونايتد التعثر للمباراة الثانية بالدوري الإنجليزي، و ذلك بتعادله بدون أهداف أمام ضيفه ساوثهامبتون مساء اليوم الأحد، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة رقم 27.

و بتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأخير.

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة العاشرة لصالح ساوثهامبتون، بتسديدة من بيترز من على حدود المنطقة، أمسك به دي خيا.

و رد اليونايتد في الدقيقة 16، بتوغل من راشفورد في منطقة الجزاء، مسددا كرة أرضية تصدى لها بازونو.

و كاد ساوثهامبتون أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 24، بارتقاء من والكوت لعرضية من بيرود، مسددا رأسية قوية تألق دي خيا في إبعادها إلى ركلة ركنية.

و عاد مانشستر للمحاولة بتسديدة مقوسة من خارج المنطقة عبر فيرنانديز في الدقيقة 27، ذهبت أعلى العارضة.

و في الدقيقة 31، أرسل شاو عرضية داخل المنطقة، لم يتوقعها فيجهورست ليسدد رأسية ضعيفة ذهبت سهلة في يد بازونو.

و تعرض مانشستر يونايتد لضربة كبيرة بطرد كاسيميرو في الدقيقة 34، بعد تدخله العنيف على ألكاراز، فعلى الرغم من إشهار حكم اللقاء البطاقة الصفراء أولا، إلا أنه أشهر البطاقة الحمراء بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

و من تلك المخالفة التي تعرض كاسيميرو للطرد بسببها، سدد براوس كرة مباشرة اصطدمت بفيجهورست و غيرت اتجاهها، قبل أن تمر بقليل إلى جوار القائم وسط مشاهدة دي خيا.

و أهدر اليونايتد فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 39، بعدما تلقى فاران الخالي من الرقابة داخل منطقة ال6 ياردة عرضية من مخالفة، مسددا كرة مباشرة تألق بازونو في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

و كاد ساوثهامبتون أن يفتتح التسجيل مبكرا في الشوط الثاني في الدقيقة 49، بعدما أرسل بيترز عرضية، حاول ماكتوميناي إبعادها و لكن سدد بالخطأ تجاه المرمى، ليبعد بيساكا الكرة من على خط المرمى.

و تعاطفت العارضة مع مانشستر يونايتد في الدقيقة 54، بتصديها للمخالفة التي نفذها براوس بتسديدة مباشرة.

و واصل ساوثهامبتون إهدار الفرص، بانفراد من والكوت أمام دي خيا من قرب وسط الملعب في الدقيقة 62، مسددا كرة تألق الحارس الإسباني في التصدي لها.

و أتى الرد من اليونايتد في الدقيقة 68، بتسديدة قوية من فيرنانديز من خارج المنطقة، لمست أصابع بازونو و اصطدمت بالقائم بعدها.

و استمر تعاطف القائم مع الفريقين، بتصديده لصاروخية من بيترز في الدقيقة 70 من داخل منطقة الجزاء.

و بحث ساوثهامبتون عن استغلال النقص العددي لخطف التقدم، بتسديدة من والكوت في الدقيقة 73، ذهبت أعلى العارضة، و لم تفلح محاولات الفريقين بعدها للتسجيل لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.