أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مانشستر يونايتد يتخطى كريستال بالاس بثنائية في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يتخطى كريستال بالاس بثنائية في الدوري الإنجليزي

 

حقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على ضيفه كريستال بالاس، بنتيجة (2-1) اليوم السبت، بملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة 22 من الدوري الإنجليزي.

سجل برونو فيرنانديز من ركلة جزاء (7) وماركوس راشفورد (63) هدفي اليونايتد، بينما أحرز جيفري شلوب هدف كريستال بالاس (76).

بهذا الفوز، رفع مانشستر رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد بالاس عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

البداية جاءت سريعة من كريستال بالاس الذي حصل على ركلة ركنية في الثواني الأولى من المباراة، لكنها لم تشكل خطورة على مرمى اليونايتد.

وفي الدقيقة الرابعة، مرر راشفورد كرة عرضية من جهة اليسار، لمست يد هيوز لاعب بالاس، ليشير الحكم باستكمال اللعب، قبل أن يتوقف للعودة لتقنية الفيديو، بعد اعتراضات لاعبي اليونايتد.

وبعد العودة للفيديو، قرر الحكم احتساب ركلة جزاء لمانشستر، تمكن برونو فيرنانديز من تحويلها لأول أهداف اللقاء في الدقيقة السابعة.

فيجورست مهاجم الشياطين الحمر كاد يضاعف النتيجة لفريقه في الدقيقة 13، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة، قابلها فيجورست برأسية ممتازة في الزاوية البعيدة، تألق معها الحارس جوايتا ليبعدها بيده اليمنى بعيدا عن مرماه.

اليونايتد واصل هجومه على مرمى الضيوف، وفي الدقيقة 27، حرم جوايتا حارس كريستال بالاس، راشفورد من فرصة تسجيل الهدف الثاني، بعدما توغل مهاجم اليونايتد من العمق وأطلق تسديدة قوية تجاه الشباك، أبعدها الحارس لركنية.

الجناح البرازيلي أنتوني، أطلق تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء بالدقيقة 33، كانت في طريقها للشباك لولا أن اصطدمت بزميله برونو، ليمنعه من فرصة التسجيل.

ووسط سيل من الفرص الضائعة، مرر فيجورست كرة عرضية من جهة اليسار، ليسبق فريد المدافع ويطلق تسديدة أرضية تمر بجوار القائم الأيمن.

المحاولة الأولى لبالاس جاءت بالدقيقة 42، بعدما انطلق أودسون إدوارد بالكرة وأطلق تسديدة بيسراه تصدى لها دي خيا.

وسنحت فرصة خطيرة أمام راشفورد، بعد كرة طولية حصل عليها من برونو، ليطلق تسديدة مرت أعلى عارضة البالاس في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 63، ضاعف راشفورد النتيجة لمانشستر، بعد تمريرات أمام منطقة جزاء بالاس، لتصل الكرة إلى جاراناتشو الذي مررها إلى شاو، ليرسل عرضية أرضية تابعها “ماركوس” داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 66، حالة من العنف بين لاعبي الفريقين، ليعود الحكم إلى تقنية الفيديو، ليجد كاسيميرو يمسك برقبة هيوز ويعود ليشهر البطاقة الحمراء في وجهه.

في الدقيقة 72، ضرب إدوارد التسلل وحصل على كرة في عمق دفاع يونايتد، لكنه أطلق تسديدة مرت أعلى من مرمى دي خيا.

وتألق دي خيا ومنع بالاس من فرصة تقليص النتيجة بالدقيقة 76، بعد ركلة ركنية، قابلها ميتشيل برأسية، وأبعدها الحارس.

وفي الركنية الثانية، تمكن بالاس من تقليص النتيجة، بعد كرة شتتها الدفاع لتصل إلى دوكوري الذي سددها، وكانت بطريقها لخارج الملعب، لولا شلوب الذي حولها بلمسة متقنة إلى داخل الشباك.

وأضاع ماتيتا فرصة التعديل في الدقيقة 87، بعد ركلة حرة أبعدها دي خيا، لترتد إلى شلوب، الذي مرر عرضية تابعها ماتيتا برأسية أعلى المرمى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.