أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مايان السيد تحدد موعد عرض فيلمها الجديد “معادكوا قرب”

مايان السيد تحدد موعد عرض فيلمها الجديد “معادكوا قرب”

 

كتبت دعاء حمادة 

 

 

تروج الفنانة مايان السيد، لعرض فيلمها الجديد والذي يحمل اسم “هاشتاج جوزوني”، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ونشرت الفنانة مايان السيد البوستر الخاص بفيلم “هاشتاج جوزوني”، وظهرت من خلال البوستر تردي فستان زفاف أبيض اللون.

 

وتحاول الفنانة مايان السيد تشويق الجمهور للفيلم ،فعلقت على البوستر قائلة: ” تفتكروا هيحصل إي بين فارس ولي لي، في فيلم هاشتاج جوزوني قريب أوي هتعرفوا”، وأعلنت عن موعد عرض الفيلم قائلة: “3 نوفمبر في جميع دور العرض”، وعلق الجمهور بالمباركة لها، وعن شوقهم لرؤية هذا الفيلم، وعبروا بالكومنتات عن حبهم الشديد لها.

 

والجدير بالذكر أن تخوض الفنانة مايان السيد في فيلم “هشتاج جوزوني”التجربة السينمائية، بالإضافة إلى البطولة المطلقة به، وتدور أحداثه في إطار ممزوج مابين الرومانسية والكوميديا، ويشترك في الفيلم مع الفنانة مايان السيد، مجموعة من نخبة الممثلين منهم: الفنان بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين….، من تأليف محمد سمير مبروك، إخراج عصام نصار.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة مايان السيد، مسلسل “الإختيار”، الذي كان يُعرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، شارك به مع الفنانة مايان السيد، الفنان كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، وعدد آخر من الفنانين….، من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.