أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مايا دياب تطلق موقعها الألكتروني الجديد ومعه أغنيتها المصورة “هي دي الدنيا

 

مايا دياب تطلق موقعها الالكتروني الجديد من خلال عمل مصور حصري

أطلقت اليوم الفنانة مايا دياب اليوم أغنيتها المصورة الجديدة “هي دي الدنيا” حصرياً عبر موقعها الالكتروني الرسمي وهي من كلمات أمير طعيمه وألحان رامي جمال. مايا التي كانت قد صوّرت هذه الأغنية خلال الاحتفالية الخاصة بعيد ميلادها منذ ايام في بيروت تحت إدارة المخرج جو بو عيد، تقدم من خلالها صورة متجددة لا تشبه إلا دياب التي نجحت باستنباط خط فني خاص بها في العالم العربي.

وسيتسنى لجميع المشاهدين حول العالم متابعة هذا العمل الفني الجديد من خلال الموقع الاكتروني الخاص بمايا والتي أطلقته أيضاً بحلّته الجديدة ليكون منصة تواصل إضافية لها مع جمهورها وذلك عبر الرابط التالي:

www.maya-diab.com

من جهة أخرى، كانت مايا قد أنهت منذ أيام تصوير عدد من البرامج، حيث حلّت ضيفةً على برنامج “حكايتي مع الزمان” مع الإعلامية منى أبوحمزة في حلقة مرتقبة عبر تلفزيون دبي، ستكشف فيها مايا عن العديد من هواجسها وعن نظرتها للتقدم بالسن وعلاقتها بالسنوات.

كذلك، شاركت مايا في البرنامج الجديد  Car Pool بنسخته العربية والذي سينطلق قريباً في العالم العربي، وذلك من خلال إطلالة مميزة ستسيطر عليها روح الدعابة والمرح التي تتميز بهم مايا، بالإضافة إلى مشاركتها الغناء مع مقدم البرنامج هشام الهويش.

وضمن فعاليات رأس السنة ، ستتواجد مايا في القاهرة حيث ستسقبل العام الجديد من مصر وتحديداً فندق “رويال ماكسيم بالاس كيمبنسكي”، قبل أن تتوجه في الحادي عشر من يناير إلى دبي حيث ستتواجد في فعالية ضخمة ضمن مهرجان دبي للتسوق وذلك في  غاليري “لا فاييت” في  “دبي مول”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.