أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مايكل أوين: على ليفربول التسرع في تجديد عقد لاعب الفريق

كتب/ احمد ربيع

صرح مهاجم منتخب انجلترا الأسبق مايكل أوين ، عبر الشبكات التلفزيون ،يجب على ليفربول ، التسرع في تجديد عقد النجم العالمي، محمد صلاح، بعد أزمة الراتب الأسبوعي المذاع عبر الصحافة الإنجليزية.

قال: أوين، في تصريحات لشبكة “BT Sport” الإنجليزية، “اعتقد أنه العقد الأكثر تعقيدًا في ليفربول ليتم تجديده، لأنه هداف الفريق الذي يساعد الريدز على الفوز بالمباريات في أغلب الأوقات ولأنه أيضًا صاحب أعلى راتب”.

أضاف أوين: ” تأتي صعوبة تجديد عقد صلاح، لأنه من المحتمل أن يكون آخر عقد كبير له في ليفربول، من وجهة نظر النادي، أعرف أن الجميع ينصح ليفربول بأن يعطوه ما يريده لكن الجماهير لا تريد ذلك في الواقع، أنت بحاجة إلى هيكلة للرواتب، إذا أعطيت محمد صلاح ضعف ما يحصل عليه فان دايك، فقد تكون هناك مشكلة داخل الفريق ورأينا حالات كثيرة مشابهة لهذا الأمر على مدار السنين خاصة في آرسنال على سبيل المثال”.

أكمل أوين: “لا أعتقد أن المفاوضات بعيدة بين الطرفين، أتوقع أن يصلوا لاتفاق في أقرب وقت ممكن ولكن ليفربول يحاول أن يكون الراتب أكثر منطقية عما يُقال في الوقت الحالي”.

الجدير بالذكر تشير بعض الأخبار إلى رغبة محمد صلاح في الحصول على راتب أسبوعي قيمته 500 ألف جنيه إسترليني مما تسبب فى تأجيل التجديد مع ليفربول الذي يرى أن المبلغ كبير لأنه أكثر من ضعف راتبه الحالي بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني.

يذكر أن ليفربول يتصدر مجموعة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه أمس على نظيره ميلان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتضم المجموعة كل من ليفربول ، اتلتيكو مدريد ، إنتر ميلان، بورتو.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.