أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“ما أظنش أني أحلم بأكتر من كده” أول تعليق من محمد حماقي على مشاركتة حفل افتتاح طريق الكباش

“ما أظنش أني أحلم بأكتر من كده” أول تعليق من محمد حماقي على مشاركتة حفل افتتاح طريق الكباش

 

 

 

كتبت:نسرين أشرف

 

كشف المطرب محمد حماقي عن السبب وراء تقديمه لأغنية مبهجة مليئة بالألوان خلال حفل افتتاح طريق الكباش، وهذا مع الإعلامية لميس الحديدي قائلًا:”أغنية بلدنا حلوة من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع نادر حمدي”.

 

كما أضاف المطرب محمد حماقي خلال برنامج ” كلمة أخيرة “، و الذي يعرض على قناة ON، أن يوجد هناك إحتلال بين حفل المومياوات و الكباش قائلًا:”أنا كنت غيران من وقت حفل المومياوات وكنت نفسي ابقي مشارك والحمد لله ربنا كرمني وشاركت النهاردة”.

 

في حين قام حماقي بتوضيح أوجه الاختلاف بين الحفلتين، حيث عبر عن احتفالية طريق الكباش أنها تتحدث عن الحياة، وليست جنائزية مثل المومياوات قائلًا:”بما أننا نتحدث عن الحياة والبهجة وكان مهماً أن تكون الأغنية مترجمة لذلك من جهة الموسيقى أو الكلمات التي حاولت مزج عظمة المكان مثل مطلع الأغنية عندما قالت جنة الأرض والحجر وحلاوة الناس وهو خليط يجمع بين الحضارة والجزء الحالي اللي عايش ومكمل”.

 

وأضاف حماقي عن عيد “الأوبيت”قائلًا:”نفسه احتفال فرعوني مبهج، حاولنا أن تعكس ذلك عن طريق الموسيقه و الكلمات والألوان و الرقص.

 

وتابع تعليقه متحدثًا عن أداء لارا اسكندر، التي قدمت الميكس باللغة الإنجليزية قائلًا:””إحنا بنكلم العالم وضروري نقدم الأغنية بكل اللغات ولازم يكون ولد وبنت لأننا بنقدم مصر وهي أخدت اللغتين الفرنسية والانجليزية وأنا بالعربي كنا عاوزين نوصل الرسالة بكل اللغات”.

 

 

ويذكر أن المطرب محمد حماقي، قد عبر عن مدي سعادته، واصفًا ما قدمه اليوم بالمسار العالمي، والذي قد يحلم به كل فنان قائلًا:”ماظنش أني أحلم باكثر من كده، مافيش أفضل من اللي حصل”.

 

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.