أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ما الذي جمع بين ابنة محمد رمضان وابنة شيرين

ما الذي جمع بين ابنة محمد رمضان وابنة شيرين…

 

كتبت: مـنـة الله عبدالله

ظهرت حنين محمد رمضان، علي منصات التواصل الاجتماعي، حيث قامت بنشر فيديوهات على تطبيق الشهير تيك توك، وجدت من تلك الفيديوهات مدخلًا للتواصل مع جمهور والدها وخلق مساحة فنية لها لتكوين جمهور خاص بها.

ولم تكن البداية من حنين محمد رمضان بل سبقتها هنا ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب هنا، ولاحظ الجمهور باستغراب ان الثنائي يتفاعل بشكل كبير على التطبيق، بالإضافه إلي ان الجمهور لاحظ أن الثنائي يحبان وجود أغنية اجنبية خلفية للفيديوهات التي يقدموها.

قامت حنين، ببث فيديو حديثا لها من داخل مدرستها تقوم فيه بالرقص مع زملائها، حيث ظهرت فى أول الفيديو بملابس كاجوال فيما قامت بتغيير ملابسها وكأنها بحفلة تنكرية، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من جمهورها على الصفحة، واعتبره البعض الآخر فيديو صادمًا.

أما عن رمضان، فلم يتفاعل مع فيديو ابنته ونشر عبر حسابه على إنستجرام فيديو تكريمه بجائزة، بجانب فيديو آخر من وجوده في بيروت.

وقد احتفل الفنان محمد رمضان، مؤخرًا، بعيد ميلاده الـ35، بأحد الفنادق الشهيرة بطريقة مثيرة.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو يظهر من خلاله إهدائه تورتة شيكولاتة مزينة بالذهب والدولارات والسيجار، وهي الأشياء التي أثار بها جدلا واسعا خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.