أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ما سر عدم زواج الشقيقات مي وميس ودانا حتى الآن؟

تُعد النجمات الشقيقات الثلاثة مي سليم وميس حمدان ودانا حمدان من النجمات التي حققن نجاحًا كبيرًا سواء على مستوى التمثيل أو الغناء، ولهم أعمال كثيرة أعجب بها الجمهور.

وحللن أمس الشقيقات الثلاثة مي سليم وميس حمدان ودانا حمدان ضيوفًا في برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي المُذاع عبر قناة ON الساعة التاسعة ونصف مساءً.

ووجهت الإعلامية لميس الحديدي أسئلة للشقيقات الثلاثة وكان من ضمنهم ما سر عدم ارتباطهم حتى الآن؟

قالت الفنانة دانا حمدان إنها من الصعب أن تحب وذلك مقارنة بشقيقتها ميس حمدان، قائلة: “محبتش والناس بتسألني ليه مش بحب؟ وإجابتي إني مش بحب ولا حبيت فأنا إنسانه برجي الميزان بيحكم مواليده أكثر من العواطف”.

واستكملت:”مفيش شخص قابلته وصلني لمرحلة الحب ممكن يبقى فيه تعود وإنبساط وكمياء لكنها كل حتة بتبقى لوحدها لكن لم أقابل من يوصلني لحالة أن أقول له بحبك”.

التقطت أطراف الحديث الفنانة ميس حمدان، قائلة: “زي اي بنت حبيت ولبست في الحيط وحبيت مرتين لكني مؤمنة أن ده الشيء الوحيد الي مالوش تخطيط  وممكن الي حبتهم قبل كده ورجعوا دلوقتي  مايبقوش ماشيين مع متطلباتي لكن زي اي بنت  مريت بتجارب حلوة ووحشة”.

ردًا على سؤال الاعلامية الحديدي، هل أثرت عليهم تجربتي مي سليم أجابت كل من دانا وميس قائلتين: “مش في دماغنا نسيناهم”.

وأضافت مي سليم قائلة: “كل واحدة فينا دماغها صعبة ودماغنا عنيدة وبشكلها وبطباعها وامي تعبت معانا في حكاية  الزن على الزواج  وإحنا كنا أربعة واختي داليا تزوجت في دبي لكن أمي تعبت معانا وفي الاخر رمت طوبتنا وقالت في الاخر التلاتة دول يخناروا بمزاجهم”.

واصلت: “التجربتين السابقتين مش مآثرين عليا ومش قافلة الباب بالعكس عاوزة أتجوز وأخلف تاني  وليلي دلوقتي عندها  عندها 11 سنة ونفسي يبقى عندي ولد”، لكنها أكدت أنها تعلمت من التجربتين وأنها لازم تكون متأكدة في خطوات إرتباطها، وتتأكد أن العلاقة فيها إستمرارية وأنه مفيش نسبة 1%  نسبة  أنها تفشل“.

https://youtu.be/5D0SAZcnMng

يشار أن طرحت الفنانة مي سليم أغنيتها الجديدة أغنية «إحنا كبنات» منذ غياب سنتين من كلمات محمد مصطفى، ألحان محمود أنور، توزيع محمد مجدي، إنتاج ألاء لاشين، وهي أغنية تعتبر كلماتها موجهة للبنات وتناقش نظرة المرأة للرجل، وحققت نجاحًا كبيرًا.

ويذكر أن تواصل الفنانة ميس حمدان حاليًا تصوير مسلسله الجديد بعنوان «عودة البارون» الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل من تأليف وإخرج سامر خضر.

والعمل من بطولة كل من:
خالد سليم، إيهاب فهمي، النجمة نهال عنبر، الأردني ساري أسعد، ربيع زيتون، اللبناني آلان الزغبي، ريهام سعيد، علاء مرسي، سامي مغاوري، ضياء المرغني، صبري عبدالمنعم، ميس حمدان، والسورية كاترين علي، رزان المغربي، الأردني عبدالرحمن خضر، أحمد عاشور.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة دانا حمدان مسلسل «الطاووس».

المسلسل من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، هبة عبدالغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، وفرح الزاهد، مهند حسني، يوسف الأسدي، حليم، أحمد إمام وسيناريو وحوار كريم الدليل، أشرف على الكتابة المؤلف محمد ناير، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.