أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ما هي الهدية الثمينة التي يمنحها الاهلي والنصر لنادي الزمالك ؟

ما هي الهدية الثمينة التي يمنحها الاهلي والنصر لنادي الزمالك ؟

 

 

كتبت: مريم احمد شوقي

 

 في الأيام القليلة الماضية،تغيرت الأحوال بشأن مستقبل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور،قد أعلن في مارس الماضي، عدم تجديد عقدي كلًا من أشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري، بسبب الخلافات حول الراتب السنوي.

 

ولكن نادي الزمالك قد حصل في الفتره الاخيره على هدية من كلًا من نادي النصر السعودي وغريمه التقليدي النادي الأهلي و نادي الريان القطري بخصوص مستقبل الثنائي أشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل وبقائمها مع النادي الأبيض.

 

 

وذكرت تقارير صحفية مغربيه ، بالأمس أن اللاعب أشرف بن شرقي يفكر بشكل جدي في البقاء مع نادي الزمالك وتجديد عقده، وذلك بعد فشل مفاوضات انتقاله إلى الأهلي المصري أو الريان القطري مجانا في نهاية الموسم الجاري.

 

ويرغب اللاعب أشرف بن شرقي، البقاء في صفوف نادي الزمالك وذلك من أجل استعادة مستواه المميز والتواجد ضمن قائمة المغرب التي ستخوض تصفيات أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار وكذلك مونديال قطر، نوفمبر المقبل.

 

ويرجع خروج النادي الأهلي من سباق التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي رغم إمكانية ضمه مجانا، إلى سببين؛ السبب الأول هو هبوط مستواه في الفترة الأخيرة والثاني هو عمر اللاعب 29 عامنا بجانب كثرة طلباته المالية التي تتجاوز سقف الرواتب داخل الفريق الأحمر.

 

وكان اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، طلب الحصول على 2.5 مليون دولار سنويا من إدارة نادي الزمالك من أجل الموافقة على تمديد عقده التي عرضت عليه حوالي 1.8 مليون دولار.

 

 

وعلي الجانب الآخر محمد أبو جبل،الذي يعتبر عدم ثبات مستواه مع نادي الزمالك في المباريات الأخيرة ابعده عن الإنتقال إلي نادي النصر السعودي في الموسم القادم مقابل 7 ملايين ريال سعودي بعقد لمدة موسمين مع موسم إضافي رغم حصوله على مقدم التعاقد الذي سوف يعيده في الفترة المقبلة حال بقائه في الأبيض أو الانتقال لصفوف فريق آخر.

 

ولتلك الأسباب أبلغ اللاعب محمد أبو جبل، إدارة نادي الزمالك بالتراجع عن موقفه والرغبة في تمديد عقده مع الفريق، بعدما كان يماطل في الأشهر القليلة الماضية وطلب راتب كبير للبقاء.

 

وأصبحت الكرة في ملعب إدارة نادي الزمالك.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.