أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

تعرف على مواعيد 8 مباريات نارية تنتظر الأهلي في شهر يوليو

مباريات الأهلي في يوليو بعد فوزه بالأمس على فريق الترجي التونسي بثلاثية نظيفة وصعوده إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، مشجعي الأهلي على موعد مع 8 مباريات نارية تنتظر المارد الأحمر في شهر يوليو القادم.

مباريات الأهلي في يوليو

الأهلي الباحث عن الفوز بكل البطولات وتحطيم أرقامه القياسية، تنتظره مهمة صعبة في شهر يوليو القادم، حيث يلعب 8 مباريات متتالية في غضون 29 يومًا، منها 7 مباريات محلية ومباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا مع فريق كايزر تشيفز، الذي تأهل للمرة الأولى في تاريخه عبر بوابة الوداد البيضاوي، حيث فاز بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بهدف دون رد وستقام المباراة يوم 17 يوليو على مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

وفي السطور القادمة “أسرار المشاهير” تستعرض لكم مواعيد هذه المياريات خدمة لقراءها الأعزاء.

الخميس 1 يوليو

00 : 9 الأهلي – بيراميدز

الأحد 4 يوليو

00 : 9 سموحة – الأهلي

الخميس 8 يوليو

المقاولون العرب – الأهلي

الأحد 11 يوليو

00 : 5 مصر للمقاصة – الأهلي

السبت 17 يوليو

00 : 9 الأهلي – كايزر تشيفز

الخميس 22 يوليو

00 : 9 الأهلي – البنك الأهلي

الأحد 25 يوليو

00 : 9 الإنتاج الحربي – الأهلي

الخميس 29 يوليو

00 : 9 أسوان – الأهلي

من ناحية أخرى، أستأنف فريق الأهلي لكرة القدم تدريباته صباح اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز في اللقاء المرتقب، ضمن مباريات الأسبوع 28 والمقرر إقامته في التاسعة من مساء الخميس القادم على استاد الأهلي W السلام.

ويدخل الأهلي هذه المباراة بعد غياب دام 51 يومًا عن المباريات المحلية، حيث كان آخر لقاء مع الزمالك يوم 10 مايو الماضي وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويتمنى مشجعي الأهلي الفوز في كل المواجهات السبع القادمة، من أجل الوصول لقمة الدوري العام التي يتربع عليها الزمالك برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 41 نقطة من 19 مباراة. حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 5 وهزم في مباراتين من سموحة بهدفين مقابل هدف ومن غزل المحلة بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي 5 مباريات بدون لاعبيه المنضمين للمنتخب الأوليمبي، حيث يبدأ المعسكر الأخير للفريق بقيادة شوقي غريب يوم 6 يوليو القادم وبذلك يخوض الفريق الأحمر 5 مباريات بدون 6 من لاعيبه الاساسين والمباريات مع كلا من:

المقاولون، مصر للمقاصة، البنك الأهلي، الإنتاج الحربي وأسوان.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.