أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

متعددة المواهب من كلية اللغات والترجمة إلي الرسم ثم التمثيل .. في يوم ميلاد ميرنا جميل

متعددة المواهب من كلية اللغات والترجمة إلي الرسم ثم التمثيل .. في يوم ميلاد ميرنا جميل

 

 

كتبت:يمنى أحمد

 

 

احتفلت اليوم الموافق الجمعة الفنانة الشابه والموهوبة والمتميزة ميرنا جميل بعيد ميلادها.

 

 حيث أنها ولدت  في 25  من شهر يونيو عام 1992 بالاردن وكان أول ظهور لميرنا من خلال مسرحية ” بعد الليل ” ، التى كانت من إخراج خالد جلال .

 

ظهرت ميرنا في الكثير من الأعمال السينمائية و الدرامية ومنها مسلسل “الحصان الأسود” ، التي كان من بطولة أحمد السقا . و كان أول ظهور لها بالأعمال السينمائية في فيلم “عصمت أبو شنب” ، التي كان من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

بدأت مسيرتها الفنية بالانطلاق ، بعد حصولها على أول بطولة لها بعام 2017 في مسلسل ” ربع رومي “، شاركت ببعض الأعمال السينمائية منها فيلم ” نادي الرجال السري “.

 

 

ظهرت ميرنا أيضًا كضيفة شرف بمسلسل “عمرو و دياب “، التي كان من بطولة علي ربيع ومصطفي خاطر . شاركت أيضاً بمسلسل اللعبة ، التي كان من بطولة هشام ماجد و شيكو ، وكان من إخراج معتز التوني .

 


و الجدير بالذكر أن ميرنا درست في كلية اللغات والترجمة ، و تعمل بالرسم لموهبتها به ، ثم عملت مقدمة برامج تلفزيونية ، و بعدها دخلت ميرنا مجال التمثيل بمحض الصدفة ، و بدأت برسم مشوارها الفني . 

 

 

ويذكر أن عند بداية شهرة ميرنا ، اعتقد الكثيرون أنها حفيدة الفنانة القديرة سناء جميل ، ولكنها نفت ذلك قائلة ” ليا الشرف والله بس مش حفيدتها “.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.