أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محرز يقود السيتي لفوز سهل على أستون فيلا و الضغط على آرسنال

محرز يقود مانشستر سيتي لفوز سهل على أستون فيلا و الاقتراب من آرسنال

 

حقق مانشستر سيتي فوزا سلسا على ضيفه أستون فيلا (3-1) مساء الأحد، ضمن الجولة الثالثة و العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و أحرز أهداف سيتي كل من رودري (4) وإلكاي جوندوجان (39) ورياض محرز (45+1 من ركلة جزاء)، فيما سجل أولي و اتكينز هدف فيلا الوحيد (61).

بذلك استعاد مانشستر سيتي المركز الثاني، بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة، ليقلص الفارق بينه وبين المتصدر آرسنال إلى 3 نقاط، ومتقدما بفارق نقطتين أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث، فيما استقر رصيد أستون فيلا عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

و تقدم مانشستر سيتي سريعا بهدف في الدقيقة الرابعة، عندما ركض رودري ليلحق بعرضية مميزة من محرز، ليدك الكرة برأسه في الزاوية السفلى اليسرى لمرمى أستون فيلا.

و كاد مانشستر سيتي يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 11، عندما مرر رودري إلى جوندوجان الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، تألق الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز في إبعادها.

و طالب لاعبو مانشستر سيتي بركلة جزاء في الدقيقة 20، بداعي لمسة يد على تشامبرز لدى محاولته إيقاف تسديدة جريليش، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، وبعدها بدقيقتين، أهدر هالاند فرصة سانحة للتسجيل، عندما سدد فوق المرمى من موقف مريح.

و شق دي بروين طريقه ببراعة مراوغا كامارا، قبل أن يمرر إلى جريليش، الذي سدد كرة بيمينه، أبعدها مارتينيز باقتدار في الدقيقة 29.

و تمكن مانشستر سيتي من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 39، عندما قابل جوندوجان عرضية سريعة زاحفة من هالاند، بلمسة واحدة من مسافة قريبة داخل المرمى.

و احتسب الحكم ركلة جزاء لمانشستر سيتي، بعد تعرض جريليش للعرقلة من رامزي، ونفذ محرز الركلة بنجاح في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

و بين الشوطين، استبدل بيب جوارديولا مدرب مان سيتي، هالاند ودياز، وأشرك مكانهما جوليان ألفاريز ومانويل أكانجي، و تألق الحارس مارتينيز في إنقاذ تسديدة زاحفة من رودري، إثر تمريرة من ألفاريز في الدقيقة 48.

و فقد مانشستر سيتي الكرة في منتصف الملعب، لتصل إلى دوجلاس لويز، الذي مرر كرة إلى المنفرد واتكينز، ليضع الأخير الكرة بعيدا عن متناول الحارس إيدرسون، مقلصا الفارق في الدقيقة 61.  

و من هجمة مرتدة، انطلق جريليش في الناحية اليسرى، ورفع كرة عرضية، قابلها ألفاريز برأسه، لكن محاولته ارتدت من المدافع كونسا في الدقيقة 67.

و لم يسفر ضغط أستون فيلا في النصف الثاني من الشوط الثاني عن شيء يذكر، وجرب البديل فيليب كوتينيو حظه بتسديدة من الناحية اليسرى، أبعدها إيدرسون فوق المرمى في الدقيقة 80.

و أضاع محرز فرصة لا تعوض في الدقيقة 84، عندما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من ألفاريز، ليجتاز مدافعا وينفرد بالحارس ويسدد بغرابة عاليا نحو المدرجات، وفي الوقت بدل الضائع، ارتدت تسديدة البديل دوران من عارضة مرمى مان سيتي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.