أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“محطات فنية”محمد نجاتى الفتى الذى كان ضد الحكومة واصبح زوج بقيد عائلى

بقلم/ أمجد زاهر

بقلم/ أمجد زاهر

يحتفل هذه الايام الفنان محمد نجاتى بعيد ميلاده الـ 41، فهو  من مواليد يوم السيت الموافق 15 أبريل من عام 1978، و قد بدأ نشاطه الفني عام 1989.

jhdhh
الكاتب/ أمجد زاهر

و يعرض له حاليا مسلسل “قيد عائلى”،لذلك نبرز اهم المحطات التى سهامت فى حياة نجاتى الفنية ،فى السطور التالية. 

1- تربي النجم محمد نجاتي في حي شبرا، و تم اكتشاف موهبته الفنيةو هو طفل، حيث شارك في مسلسل 

“أنا وانت وبابا في المشمش”.

2-شارك بعد ذلك فى بطولة فيلم ” ضد الحكومة ” ، والذى قام ببطولته الفنان أحمد زكى .

3- تخرج من كلية التجارة بجامعة القاهرة.

4- و من أهم أعماله في عالم السينما و المسلسلات: “الأنصار”، “حكايات جدتي”، “قلب الليل”، “شموع لا تنطفئ”، “ضد الحكومة”، “الجراج”، “حواء و التفاحة”، “بدارة”، “حلم اخر الليل”، “حلم العمر كله”، “عرق البلح”، “المدينة”، “ادلعي يا دوسة”، “العاصفة”، “حديث الصباح والمساء”.

وايضا “اٌخر المشوار”، “أمس لا يموت”، “محمود المصري”، “قشطة يابا”، “بنات وسط البلد”، “أحلام في البوابة”، “عيال حبيبة”، “العيال هربت”، “البلياتشو”، “أيام صعبة”، “يوم ماتقبلنا”، “الجماعة”، “مملكة الجبل”، “أولاد الغضب و الحب”، “احنا الطلبة”، “ابن موت”، “مزاج الخير”، “زجزاج”، “السبع بنات”، “نعمة”، “كارت ميموري”، “دعدووش”، “الأب الروحي”، “رحلة يوسف”، “الخروج عن النص”، ويعرض له حاليا مسلسل “قيد عائلي”.

5- تم تكريم النجم محمد نجاتي في مهرجان world arts day في دورته الأولى، و حاز علي جائزة التميز عن دوره في مسلسل الأب الروحي.

6- ينافس بمسلسل “كتف قانونى”والذى سيعرض بشهر رمضان المقبل،ويجسد نجاتى دور شخصية تدعى”مرعى” بالاشتراك مع رنا سماحة، أحمد بدير، سارة سلامة، أحمد سلامة، نيرمين ماهر، سميرة صدقي، وتأليف فتحي الجندي، وإخراج عادل الأعصر.

الصحفى أمجد زاهر مع الفنان محمد نجاتى
الصحفى أمجد زاهر مع الفنان محمد نجاتى
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.