أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محمد إمام يضحك الجمهور فى رأس السنة بفيلمين مختلفين

محمد إمام يضحك الجمهور في رأس السنة بفيلمين مختلفين: أبو نسب واللعب مع العيال

تقرير_أمجد زاهر

في موسم رأس السنة القادم، سيكون الجمهور على موعد مع الفنان ” محمد إمام”، الذي يقدم له فيلمين كوميديين مختلفين، هما فيلم أبو نسب وفيلم اللعب مع العيال.

وفي هذا المقال، سنتعرف على تفاصيل هذين الفيلمين، والنجوم الذين يشاركون محمد إمام في بطولتهما، والقصص التي يرويانها، والمواقف الكوميدية التي يعرضانها.

أبو نسب.. قصة حب في يوم واحد

فيلم أبو نسب هو فيلم كوميدي رومانسي اجتماعي، يضم نخبة من النجوم، مثل ياسمين صبري، وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، وعلاء مرسي،

بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، مثل شيكو وماجد المصري وشيرين رضا، والفيلم من كتابة أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور قصته في يوم واحد فقط.

ويقدم محمد إمام دور طبيب أطفال يقع في حب ياسمين صبري التي تلعب دور life coach، وتتشابك حياتهما مع حياة أسرتيهما،

حيث تلعب هالة فاخر دور أمه، وصلاح عبدالله دور خاله، ووفاء عامر دور أم ياسمين وماجد الكدواني دور أبيها.

ويشهد الفيلم العديد من المواقف الكوميدية والمفاجآت، مثل دخول ماجد الكدواني السجن، وظهور محمد ثروت بدور مدير فندق، وأحمد فهيم بدور ضابط.

وسيعرض الفيلم في شهر ديسمبر الجاري، ويتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا، خاصة أنه يجمع بين محمد إمام وياسمين صبري لأول مرة، ويقدم قصة حب مختلفة وممتعة.

اللعب مع العيال.. مغامرات بدوية مضحكة

فيلم اللعب مع العيال هو فيلم كوميدي آخر، من كتابة وإخراج شريف عرفة، ويشاركه فيه أسماء جلال، وبيومي فؤاد، ويزو، وباسم سمرة، ومصطفى غريب.

ويحكي الفيلم عن مدرس تاريخ يلعبه محمد إمام، يقع في حب فتاة بدوية تلعبها أسماء جلال، ويتورط مع عصابة من البدو يقودها باسم سمرة، ويواجه مواقف مضحكة ومثيرة مع زعيم قبيلة بدوية يلعبه بيومي فؤاد.

وقد انتهى محمد إمام مؤخرًا من تصوير الفيلم، ولم يتم تحديد موعد عرضه بعد،

ولكن يتوقع أن يكون في موسم رأس السنة أيضا، ويتوقع أن يكون فيلما مميزا ومختلفا، خاصة أنه يقدم لمحة عن حياة البدو وعاداتهم وتقاليدهم.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.