أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محمد حفني ينتظر عرض فيلم “الدعوة عامة”

محمد حفني ينتظر عرض فيلم “الدعوة عامة”

 

الفنان محمد حفني بعد تألقة في رمضان لعدد من المسلسلات ينتظر عرض فيلم “الدعوة عامة” والمقرر عرضة في دور السينما .

 

والفنان محمد حفني بعد نجاحة وتألقة من خلال الأدوار التي شارك بها خلال شهر رمضان لهذا العام، في عدد من المسلسلات، ينتظرعرض فيلمة الجديد “الدعوة عامة”، والفيلم من بطولة الفنان أحمد الفشاوي ونجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن ( توته ) ويشاركة باقة  من النجوم وفيلم “الدعوة عامة” من إخراج وائل فرج.

 

كما شارك الفنان محمد حفني خلال الدراما الرمضانية لهذا العام  كلاَ من النجمة ليلي علوي في مسلسل دنيا تانية والمسلسل من إخراج أحمد عبد العال ، وكما شارك ايضَا حفني في مسلسل “رانيا وسكينه” امام الفنانة  روبي و الفنانة مي عمر والمسلسل من إخراج شيرين عادل.

وكما شارك الفنان الشاب محمد حفني مسلسل “عودة الأب الضال” مع بطل العمل الفنان الكوميدي بيومي فؤاد والفنانة هالة فاخر و عدد آخر من الفنانين حيث يدور أحدث المسلسل في إطار كوميدي إجتماعي، وحيث جسد محمد حفني فيه شخصية طيب والمسلسل عودة الأب الضال من إخراج المخرد أحمد عبد العال.

والفنان محمد حفني  شارك ايضا  في عدد من مسلسلات رمضان الماضي وذلك من خلال مشاركته في مسلسل النمر، امام النجم محمد امام ومن اخراج شيرين عادل.

 

وشارك ايضا  في عدد من الأعمال الدرامية ومنها مسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا، ومسلسل حكايات بنات الجزء الخامس، ومسلسل 100 وش مع نيللي كريم وآسر ياسين.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.