أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محمد رجب من ” مذكرات مراهقة” لمسلسل “الونش” .. مشوار حافل ومفاجأت كثيرة

محمد رجب من ” مذكرات مراهقة” لمسلسل “الونش” .. مشوار حافل ومفاجأت كثيرة

 

كتبت / ندا أبوزيد

أشتهر الفنان محمد رجب منذ بداية مشواره الفني على إنتقاء الأعمال التي يُقدمها سواء عبر الشاشة الصغيرة أو شاشة السينما.

فيحرص كما عرف عنها على الإختلاف ليس مع أبناء جيله فحسب بينما مع نفسه أيضًا فلايكرر نفسه ولايتعجل الظهور حتى وأن قدم عمل واحد كل عامين أو ثلاثة بخلاف الكثير من الفنانين الأخرين الذين يظهرون في أعمال مختلفة سنويًا فيتواجدون في عملين وثلاثة وأحيانًا أربعة أعمال بعضها يصادفها النجاح وبعضها الأخر تأخذ من رصيدهم وتنتقص من مكانتهم الفنية.

مسلسل الونش
وبعد غياب طويل تجاوز العامين قرر محمد رجب العودة لجمهور الشاشة الصغيرة من جديد حيث شارك متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام ” صورة تجمعه بالمؤلف أحمد عبد الفتاح و المخرج إسماعيل فاروق وذلك للإعلان عن عمله الجديد والذي يحمل اسم الونش.

كما كتب الفنان محمد رجب معلقًا على الصورة:”على بركة الله.. مع فريق عمل الأخ الكبير وضربة معلم نستعد لمسلسل الونش في الموسم الجديد من إنتاج شركة سينرجي، تأليف أحمد عبد الفتاح و المخرج إسماعيل فاروق دعواتكم”.

أختيار فريق العمل

ومسلسل الونش كما يؤكد صُناعه سيكون مفاجأة للجمهور وينتمي للمسلسلات المكونة من 45 حلقه، حيث أن مؤالف العمل أحمد عبد الفتاح أنتهى من كتابة 15 حلقه من العمل.

ومن المقرر البدء في تصويره في مطلع شهر أغسطس القادم وذلك بعد الإنتهاء من أختيار كل الفنانين المشاركين بالعمل و التعاقد معهم.

الأخ والمعلم

ويعد المسلسل هو التعاون الثالث لمحمد رجب مع نفس المؤلف والمخرج.

بعد تعاونهم سويًا في مسلسلي الأخ الكبير الذى شاركه بطولته كلا من النجمة هبه مجدي، دينا فؤاد، أحمد حلاوه، هاجر أحمد وعدد آخر من الفنانين.

ومسلسل ضربة معلم الذي شارك في بطولته رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، هاجر أحمد، محمد عز وغيرهم من النجوم.

 

شرف الأختيار

وكان أخر ظهور لمحمد رجب مشاركته كضيف شرف في مسلسل الإختيار بجزئه الثاني والذي عرض في رمضان قبل الماضي 2021، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، انجي المقدم، بشرى، إياد نصار وغيرهم من الفنانين، تأليف هاني سرحان و إخراج بيتر ميمي.

مشوار حافل ومتنوع

ومن المعروف أن محمد رجب بدا مسيرته الفنية في مطلع الألفية الجديدة وشارك في افلام مميزة مثل ” مذكرات مراهقة” و ” الباشا تلميذ” و” محترم الا ربع” والعديد من الأعمال الأخرى وإنتقل للبطولات أبرزها “كلاشنكوف” و “سالم أبو أخته ” و ” بيكيا” وغير هذا من من الأعمال الأخرى وكانت بدايته في البطولات التلفزيونية بمسلسل ” أدهم الشرقاوى ” قبل عشرة أعوام لينطلق بعدها في الكثير من الأعمال الأخرى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.