أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محمد رمضان في ضيافة صاحبة السعادة..تعرف على الموعد 

محمد رمضان في ضيافة صاحبة السعادة..تعرف على الموعد 

كتبت: نجلاء علاء الدين

 

شوقت الإعلامية القديرة إسعاد يونس متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال نشر صورة لها تجمعها مع ضيف أولى حلقاته في برنامج صاحبة السعادة في أول أيام عيد الفطر المبارك، وظهر الضيف في الصورة من ظهره، وبدأ الجمهور يتوقع الضيف.

 

وستبدأ إسعاد يونس موسم عيد الفطر المبارك من خلال استضافة النجم محمد رمضان، وأعلنت صفحة قنوات دي ام سي عن استضافته من خلال نشر مجموعة من صور من الحلقة عبر موقع “فيسبوك” وعلقت القناة علي الصورة قائلا: ” النجم محمد رمضان هيكون معانا في حلقات عيد الفطر مع صاحبة السعادة فقط وحصريًا على dmc”، ولقي المنشور تفاعل الكثير من المتابعين.

محمد رمضان و عيد الفطر 2023

 

يشارك النجم محمد رمضان في منافسة عيد الفطر 2023، من خلال بطولة فيلم هارلي، والذي أعلن عن نفاذ تذاكره في المملكة العربية السعودية.

 

ويقدم بطولة فيلم هارلي برفقة النجم محمد رمضان كل من مي عمر، مي كساب، محمود حميدة، أحمد داش، حسني شتا، والعمل من تأليف محمد سامي و محمد سمير مبروك الذي أخرج الفيلم أيضًا.

 

محمد رمضان و مسلسلات رمضان 2023

 

خاص محمد رمضان الموسم الرمضاني لعام 2023، من خلال بطولة مسلسل جعفر العمدة، والذي حقق نجاح كبير منذ بداية عرض أولى حلقاته عبر القناة الفضائية.

 

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي مشوق، حول جعفر الذي يتزوج من أربعة نساء ويسكنهم في نفس المنزل، يفقد جعفر ابنه منذ ولادته، ويظل يبحث عنه لمدة 19 عام، ويكتشف في النهاية أن زوجته الثانية هي التي كانت وراء ذلك، فهي كانت ترغب في الانتقام من زوجتها لأنها لم تنجب بسبب مشاكل صحية، وفي نفس الوقت هي من العيلة التي تعادي جعفر وهي عائلة فتح الله.

 

يشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة كل من محمد رمضان، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، أحمد فهيم، هالة صدقي، لبني ونس، منذر رياحنة، أحمد عبد الله، طارق النهري، مديحة البكرى، جوري بكر، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف و إخراج محمد سامي.

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.