أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محمد رمضان وسماح أنور يصدمان الجمهور بلوكاتهما الجديدة.. تعرف على التفاصيل

محمد رمضان وسماح أنور يثيران الجدل بإطلالاتهما الجديدة

تقرير_أمجد زاهر 

لا يخلو يوم من أخبار النجوم وأحدث إطلالاتهم، التي تجذب انتباه الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي هذا السياق، دخل كل من الفنان محمد رمضان والفنانة سماح أنور التريند خلال الساعات الماضية، بسبب ظهورهما بلوكات جديدة وغريبة.

 

 رمضان حليق الرأس ويسجل أغنية جديدة

 

أثار الفنان محمد رمضان ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، بعد أن نشر فيديو له على حسابه الشخصي على إنستجرام، وهو في رومانيا،

حيث يعمل على تسجيل أغنية جديدة. وظهر رمضان في الفيديو بشعر محلوق تماماً، وهو يرقص ويغني بطريقة مرحة.

وارتدى رمضان ملابس سوداء كاجوال، بالإضافة لـ حذاء كبير الحجم.

 

وعلق رمضان على الفيديو قائلاً: “أغنية جديدة قريباً.. استنوني”. ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين، الذين عبروا عن حبهم لرمضان وإعجابهم بإطلالته الجديدة،

في حين انتقده آخرون بسبب تغيير شكله وطريقة غنائه.

 رمضان يستعد لإطلاق فيلم ع الزيرو

 

وفي سياق آخر، يستكمل رمضان في الفترة الحالية تصوير آخر مشاهده في فيلم ع الزيرو، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

والفيلم من نوعية أفلام الأكشن والإثارة، والفيلم من بطولة نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، منذر مهران، إسلام إبراهيم، وغيرهم من النجوم. والفيلم من كتابة مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

سماح أنور بإطلالة غير مألوفة

 

وليس رمضان وحده من دخل التريند بإطلالته الجديدة، بل انضمت إليه الفنانة سماح أنور، التي خضعت لجلسة تصوير جديدة، وظهرت فيها بلوك غريب وغير مألوف.

فقد اختارت سماح أنور نظارة شمسية كبيرة الحجم، وملابس ملونة ومزخرفة، ووضعت على رأسها قبعة صغيرة. ونشرت سماح أنور صور الجلسة على حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة: “الحياة حلوة”.

 

وتفاعل الجمهور مع صور سماح أنور بشكل متباين، فبينما أشاد البعض بجرأتها وتجديدها، انتقد البعض الآخر اختياراتها وطالبوها بالعودة إلى إطلالاتها السابقة.

 

 سماح أنور تستكمل تصوير بطن الحوت

 

وعلى صعيد آخر، تواصل سماح أنور تصوير مشاهدها في مسلسل بطن الحوت، الذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، لكن صناعه قرروا تأجيله لأسباب فنية. والمسلسل من نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية، 

والمسلسل من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، ، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، وآية عبدالرازق. . والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.