أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محمد رمضان يذكر جمهوره بخدمته العسكرية.. فهل تنتهي ازمته؟

محمد رمضان يذكر جمهوره بخدمته العسكرية.. فهل تنتهي ازمته؟

نشر محمد رمضان فيديو سابق له أثناء فترة تجنيده، عبر صفحته علي موقع إنستجرام للتواصل الإجتماعي، معلقاً “مهما كان إنت مصر”.


الفنان محمد رمضان الذي سطع نجمه في السنوات الأخيرة معلناً نفسه “نمر وان”، تعرض الي الإيقاف لحين بت التحقيقات في أمر واقعة تصويره مع المطرب الإسرائيلي والمغرد الإماراتي حمد المزروعي.

 

حيادية تحليل الأزمة
علق أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على واقعة نشر صورة للفنان محمد رمضان،

مع المطرب إسرائيلي. حيث ذكر سابقاً أنه تواصل مع رمضان هاتفيا، وقالي “أقسم بالله لا أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة”، متابعا “رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي”.

شطب عضو سابق أعلن تطبيعه مع إسرائيل

أبدي نقيب المهن التمثيلية حياديته وتحليله للموقف،

وقال بوقت سابق “لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي”، مشيرًا إلى أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة، ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.
أشار أيضاً أشرف زكي، قائلاً “نحن النقابة الفنية الوحيدة التي شطبت عضوا حينما أعلن تطبيعه مع إسرائيل وهو علي سالم، لست مدافعا عن أحد، لكني أعرض الصورة بحيادية تامة”، كما أكد أن الاتحاد العام للنقابات ضد التطبيع، معلقا “موقفنا واضح وضد التطبيع”.

جدية وحزم التحقيقات مع رمضان
خضع محمد رمضان منذ أيام إلى التحقيق بالنقابة،

التي شملت في عضويتها مستشارا يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوين من مجلس نقابة المهن التمثيلية، وهما سامي مغاوري وأيمن عزب”.

أزمة محمد رمضان

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا بالعديد من التعليقات الغاضبة والانتقادات،

بسبب صورة نشرها حساب “إسرائيل تتكلم بالعربية”، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، تجمع الممثل المصري محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي.

حكم عقلك بلا أهواء
ما هو مصر جاءت أولا ومن بعدها بدأ التاريخ،

مصر المحروسة إلى ماشاء الله وأرض السلام والأمان. هي البلد العظيم الذي رسخت فيه أصول الطيبة والمحبة والعشق لترابها وتراثها. قال عالم المصريات جيمس بريستيد مبالغاً حين قال “أن بزوغ فجر الضمير كان من مصر”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.