أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محمد سامي يتحدث عن تعاونه مع غادة عبدالرازق مرة أخرى

محمد سامي يتحدث عن تعاونه مع غادة عبدالرازق مرة أخرى

كتبت:أحلام محمود المخزنجي

تحدث المخرج محمد سامي عن علاقته بالفنانة غادة عبدالرازق،كما أوضح موقفه من التعاون معها في عمل جديد مرة أخرى بعد الخلاف الذي نشب بينهما في عام 2010.

خلاف محمد سامي مع غادة عبدالرازق:

 

وقد سبق ونشب خلاف بين المخرج محمد سامي،والفنانة غادة عبدالرازق في عام 2010،بعد عرض مسلسل “حكاية حياة”،وقد أكد محمد سامي أنها قامت بإرسال أشخاص لضربه،وأنه قد تعرض للأذى والظلم بسببها،و قد وصل الأمر إلى اقسام الشرطة،بالبرغم من نجاح المسلسل نجاحًا كبيرًا،وحققت غادة عبدالرازق من خلاله نجاحًا جماهيريًا ضخمًا.

وقد خرجت غادة عبدالرازق بعد عدة سنوات عن صمتها وصرحت في إحدى البرامج التلفزيونية أن محمد سامي هو المخطئ.

محمد سامي يكشف عن موقفه من التعاون مرة أخرى مع غادة عبدالرازق:

ظهر المخرج محمد سامي في لقاء مع برنامج The insider بالعربي،و قد كشف موقفه بالعمل معها مرة أخرى،بعدما علقت غادة عبدالرازق على منشور له خلال الفترة الماضية.

وأبدى محمد سامي نيته بعدم التعاون مرة أخرى مع غادة عبدالرازق، حيث قال في لقائه مع برنامج The insider بالعربي: “ولا هنلتقي ولا حاجة، الله يوفقها ويكتب لها الخير في حالها، في خلافات قديمة والموضوع لم ينتهي كما هو ومعنديش علاقة بـ غادة عبد الرازق.. أنا بمشي لقدام وبتطور بخطوات إيجابية، الواحد ميقعدش يفتش في دفاتر ورا خلافات قديمة هيضيع وقته”.

 

والجدير بالذكر ان الفنانة غادة عبدالرازق قامت بالتعليق على منشور سابق للمخرج محمد سامي، والذي أوضح فيه أن نصر الله دائمًا ما يكون حليفنا، لذلك لا بد أن لا نخاف من التجربة، ونحرص على ملء قلوبنا بالمحبة والخير تجاه الجميع، حتى من أذونا وحاربونا، ومن ثم كتبت غادة تعليق،وكتبت:”ونعم بالله”.

وهذا التعليق قد فاجأ متابعيهما وأثار توقعات البعض بأنه من المحتمل أن يجمع بينهما عمل مرة أخرى.

يذكر أن أخر أعمال المخرج محمد سامي في الدراما التلفزيونية هو مسلسل “جعفر العمدة”، والذي تم عرضه في رمضان الماضي.

مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامي،ومن بطولة عدد من الفنانين منهم: محمد رمضان،زينة،أحمد فهيم،هالة صدقي،إيمان العاصي،منة فضالي،مي كساب،أحمد داش،چوري بكر،عصام السقا،منذر ريحانة،طارق النهري،وآخرين.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.